التخطي إلى المحتوى

على ذكر المفاجآت .. نيمار يُلمح بعودته إلى سانتوس وهذا ما قاله | تفاصيل

تحدث نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رغبته في العودة إلى نادي سانتوس البرازيلي، الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

وفي تصريحات نقلها موقع “تيرا” البرازيلي، صرح نيمار قائلاً: “حياة لاعب كرة القدم متغيرة دائماً ومليئة بالحركة، وأحياناً يجب أن تنتقل من مكان إلى آخر”.

نيمار يؤكد رغبته في العودة إلى البرازيل

وأشار نيمار إلى أنه يتمنى العودة إلى البرازيل، وقال: “بالطبع، أحلم بالعودة إلى البرازيل واللعب مع نادي سانتوس من جديد، فكرة العودة إلى بلدي واللعب مع فريقي السابق دائماً تجعلني سعيداً، فالكرة دائماً مليئة بالمفاجآت”.

نيمار
نيمار

وفي الختام، أكد نيمار أنه لا يتفق دائماً مع الانتقادات التي يتلقاها بشأن أسلوب حياته الشخصية خارج الملعب، وقال: “أحياناً لا أتفق مع الانتقادات التي توجه لي بشأن حياتي الشخصية، لأن هذه أمور خاصة بي، أما عن أدائي في الملعب فيمكن للجميع التحدث عنه بحرية”.

غموض مستقبل نيمار وتكاثر الإشاعات

يذكر أن نيمار قد نشأ في أكاديمية نادي سانتوس البرازيلي، ولعب مع فريق الكبار لمدة 4 سنوات بدءًا من عام 2009 وحتى بداية رحلته الاحترافية في أوروبا عام 2013 عندما انتقل إلى برشلونة الإسباني.

قد تشاهد أيضا: تقارير: ارسنال يزاحم ليفربول في صفقة روميو لافيا من ساوثهامبتون .. تفاصيل

وتدور شكوك حاليا حول استمرار نيمار في صفوف باريس سان جيرمان في المستقبل، وذلك بسبب عدم رضا إدارة النادي عن مستواه الفني في المواسم الأخيرة، فضلاً عن بعض المشاكل التي واجهها في الفترة الأخيرة بسبب عدم انضباطه خارج الملعب.

نيمار

يجدر الإشارة إلى أن عقد صاحب الـ31 عاماً مع باريس سان جيرمان ممتد حتى صيف عام 2025، حيث وقع اللاعب على تجديد عقده مع النادي الفرنسي في أيار/مايو من العام 2021. وبموجب هذا التجديد، يستمر نيمار في اللعب مع باريس سان جيرمان لمدة أربع سنوات إضافية.

التعليقات

اترك تعليقاً