التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي اليوم ضد الاسماعيلي في الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة الاهلي اليوم ، يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة جديدة في الدوري أمام الإسماعيلي، يهدف الفريق إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي في المباراة الأخيرة.

كما يركز الجهاز الفني للأهلي على الفوز ببطولة الدوري، حيث قدم الفريق جهودًا كبيرة للتقدم نحو استعادة الدرع الذي غاب عن قلعة الجزيرة خلال الموسمين الماضيين، الهدف هو تحقيق اللقب قبل انتهاء المسابقة.

موقف الفريقين

ويحتاج الأهلي إلى الوصول إلى 77 نقطة في جدول ترتيب الدوري لضمان حسم لقب الدوري قبل نهاية المسابقة. منافسه الأقرب، بيراميدز، سيحتاج إلى الوصول إلى 76 نقطة في حالة فوزه في جميع مبارياته المتبقية.

موعد مباراة الاهلي اليوم

يكفي الأهلي الفوز في المباريات الثلاث المقبلة للتتويج بلقب الدوري الممتاز، وذلك بعد خوض 30 مباراة فقط قبل المرحلة النهائية التي تشمل أربع مباريات.

موعد مباراة الاهلي اليوم والقنوات الناقلة

وعن موعد مواجهة الأهلي والإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة في الدوري المصري، فستقام المباراة في استاد برج العرب بالإسكندرية اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023 في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضا: فيرمينو.. لاعب الأهلي السعودي الجديد.. معلومات هامة عنه

أما عن القنوات الناقلة فستقوم قناة أون تايم سبورت الفضائية المفتوحة على شاشة التلفزيون المصري بنقل المباراة، وسيتم توفير استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية قبل اللقاء بساعات.

التعليقات

اترك تعليقاً