التخطي إلى المحتوى

رقية الخياط ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
رقية الخياط ويكيبيديا

رقية الخياط ويكيبيديا التي تصدرت في عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بالإعلامية السعودية الشهيرة رقية الخياط.

حيث أنها تعتبر من أشهر الإعلاميات التي يتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص عبر حساباتها الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشارك من خلالها احدث الصور لها وجميع حالاتها الجديدة، ويريد العديد من الأشخاص التعرف على كافة المعلومات المتعلقة بهذه الإعلامية والتي نقدمها لك خلال هذه السطور.

هي إعلامية سعودية مشهورة تعمل في التلفزيون السعودي وتقدم العديد من البرامج التلفزيونية التي يتم عرضها على شاشة التلفاز من تقديمها والتي نالت إعجاب جميع المشاهدين، عملت في مجال التلفزيون لمدة 21 عام متتالي، وتزوجت من لاعب كرة القدم المشهور السعودي “نايف هزازي” في عام 2016.

والجدير بالذكر أن حقل الزفاف كان في قاعة ليلتي بمدينة جدة الموجودة في المملكة العربية السعودية والذي شهد حضور للنساء فقط، ويشار إلى أنها كانت تعمل في مجال الإعلام منذ صغرها واستمرت فتة طويلة اكتسبت فيها خبرة كبيرة في هذا المجال وأصبحت مشهورة بشكل كبير بين الجماهير وأصبح يتابعها العديد من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

كما أنها قد عملت في الإذاعة التلفزيونية قبل ذلك ثم تطورت وانتقلت إلى مجال الإعلام التلفزيوني، وقد عملت في برنامج “مذيع العرب” في عام 2015 وقد اشتهرت بشكل كبير من خلال الفقرة المميزة والرائعة التي نالت إعجاب جميع المشاهدين التي عملت على تقديمها، وكان هذا البرنامج تحت إشراف الفنانة نيكول سابا وطوني خليفة والفنانة المصرية ليلى علوي.

ويعتبر زوجها اللاعب السعودي نايف هزازي من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والذي يحبه ويشجعه جميع عشاق كرة القدم بالمملكة وفي مختلف أنحاء الوطن العربي.

موضوعات قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً