التخطي إلى المحتوى

علام الكندرى ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
علام الكندرى ويكيبيديا

نكشف لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال موقعكم ” كايرو تايمز ” كل المعلومات عن الوزير علام الكندرى ويكيبيديا والسيرة الذاتية له من خلال هذه المقالة.

علام الكندرى ويكيبيديا

علام الكندرى واسمه بالكامل علام على جعفر الكندرى  وهو يعمل حاليا في منصب أمين عام مجلس الأمة الكويتي بدرجة وزير وهو من مواليد يوم 24 من شهر نوفمبر سنة 1961 ميلاديا  وهو يبلغ من العمر 60 عاما وهو يحمل الجنسية الكويتية حيث انه من أصول كويتية عربية وهو مقيم الآن في دولة الكويت نال بكالوريوس الاقتصاد من جامعة الكويت في سنة 1983 م.

فى عام 1985  تم تعيينه في منصب باحث اقتصادي في إدارة البحوث والدراسات في مجلس الأمة وفى نفس العام كان يشغل منصب أمين اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأمة وفى عام 1987 تولى مهمة مراقب الحسابات العامة في وزارة الصحة الكويتية واستمر في هذا المنصب إلى عام 1990 وفى عام 1989 تولى منصب المدير العام لصندوق إعانة المرضى.

وفى عام 1993 شغل منصب مراقب الشؤون المالية في المجلس وفى عام 1996 تولى منصب مدير الشؤون المالية في المجلس واستمر في هذا المنصب إلى سنة 2001 وفى عام 1996 تولى منصب نائب رئيس جمعية أحياء التراث الإسلامي  وفى عام 1998 تولى مهمة  رئيس مجلس أدارة جمعية بيان التعاونية، وفى عام 2008 م تولى منصب أمين عام مجلس الأمة الكويتي بدرجة وزير.

يعتبر أيضا من ضمن مؤسسين الجمعية الكويتية للخيل العربية وتولى مهمة نائب رئيس الجمعية وهذه الجمعية تم بداية العمل في ابتداء من سنة 2011 وهو يقوم بتربية الخيول العربية الأصيلة وهو يمتلك مربض النواصي.

طالع أيضا: عباس الهنداوي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | مواليد

التعليقات

اترك تعليقاً