التخطي إلى المحتوى

الفنان محمود عبد الغفار ويكيبيديا من هو الذي رحل اليوم
الفنان محمود عبد الغفار

الفنان محمود عبد الغفار ويكيبيديا من هو الذي رحل اليوم

انه فنان مصري أصيل من مواليد عشرين يناير سنة الف وتسعمائة وواحد وستين من مواليد محافظة الجيزة وهو فنان معروف في الوسط الفني وعضو نقابة المهن التمثيلية بشعبة التمثيل وله العديد من الأعمال السينمائية التي عرفه الجمهور المصري والعربي من خلالها ، كما انه كان له مجموعة تجار في الإخراج بالمسرح وخصوصا مسرح الهواة .

رحل عن عالمنا اليوم في هدوء وودعه نجوم الفن والتمثيل من مختلف أنحاء العالم العربي وتقدموا لله سبحانه وتعالي بالدعاء له ان يغفر الله له ويسكنه فسيح جناته.

وكان الفنان محمود عبد الغفار قد جسد العديد من الشخصيات الاجتماعية المختلفة في عدة أفلام سينمائية منها ” رشة جريئة ، صعيدي في الجامعة الأمريكية ، عسكر في المعسكر وأعمال كثيرة أخري كلها لاقت جماهيرية عريضة وتابعها الملايين من المصريين .

الذين لاينسون أبدا هذا الفنان الجميل الذي كثيرا ما أمتعهم بأعماله الفنية وكثيرا ماقدم الأعمال الدرامية أيضا بجانب السينما ونذكر من هذه الأعمال .

هانم بنت الباشا، راجل وست الستات ” مسلسل كوميدي معروف من بطولة اشرف عبد الباقي ، لقاء الخميسي، انتصار ومها أبو عوف وآخرين.

ومن أعماله أيضا اللص والكلاب ، أبو ضحكة جنان،ملفات سرية وقام أيضا بدور صلاح جاهين بمسلسل العندليب حكاية شعب.

الأعمال التي قدمها الفنان محمود عبد الغفار كثيرة جدا في السينما والمسرح والتلفزيون واليوم غادر الحياة إلي وجه رب كريم وسط دعوات المخلصين من محبي أعماله ومجموعة من الأصدقاء والإعلاميين والكتاب والأدباء وسيتم الإعلان عن تشييع جنازته اليوم عقب صلاة الجمعة ان شاء الله ، رحم الله الفقيد وغفر له واسكنه فسيح جناته.

وأسرة ” كايرو تايمز ” تتقدم لأسرة الفقيد بخالص العزاء والدعوات وللساحة الفنية المصرية والعربية التي فقد احد أهم الفنانين المصريين والعرب المتميزين.

ولا يموت الفنان لان اعماله تخلد ذكراه ولاينسي الجماهير من قدم له خلاصة التجارب الفنية والحياتية يوما ما.

ويعتبر محمود عبد الغفار من جيل الوزمان الجميل الذي اخلص للعمل الفني وقدم التجارب الحياتية التي تستحق بالفعل المشاهدة والاجادة بها .

قد يهمك أيضا

جان خضير عمره وتفاصيل وسبب الوفاة ومعلومات جديدة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً