التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبور بث مباشر اليوم

ينشر «cairo-times.com»، رابط بث مباشر مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبور اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 ضمن منافسات كأس تركيا للأندية بمشاركة مصطفي محمد كأساسي في الفريق.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة عند الساعة الـ7:45 دقيقة بتوقيت مصر، فيما تبدأ عند الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، ويسعى اللاعب المصري مصطفي محمد ليسجل 10 أهداف مع الفريق في أي من البطولات للأندية في تركيا، وذلك بعدما وضع اللاعب هذا البند مع الفريق من أجل مجيء أسرته للإقامة معه في تركيا.

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبور اليوم

ويقدم موقع “كايرو تايمز” خدمة البث المباشر لقناة ATV Turkiye الناقلة للدوري التركي، حيث أنها واحدة من القنوات الأهم بتركيا والحاصلة علي حقوق إذاعة جميع المباريات في الدوري والكأس مجانًا علي بعض الأقمار الصناعية المختلفة.

ويحتضن ستاد تورك تيليكوم مباراة اليوم الأربعاء بين فريق غلطة سراي وفريق ألانيا سبور ضمن مواجهات كأس تركيا 2021 وتحديداً في الدور ربع نهائي.

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم

أما عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم المفتوحة علي التلفزيون، فالحقيقة أنه يوجد قنوات متاحة لمتابعة الدوري التركي الممتاز والكأس موسم 2021 ولكنها تبث محتواها باللغة التركية ومن هذه القنوات نذكر:

  • أسم القناة: ATV Turkiye، عبر تردد 12053، معدل الترميز 27500، Turksat 1C.
  • أسم القناة: Nova Sports 1 HD، عبر قمر الـHot Bird 1-6، عبر تردد 12130.
  • أسم القناة:  Sportdigital، من القمرAstra 1B-1H 2C، عبر تردد 12722.
  • أسم القناة: Max Sport 3 HD، التردد: 12418، القمر: BulgariaSat-1 – 1.9 شرقا، كما تبث علي قمر Hellas Sat 2 – 39 شرقا تحت تردد: 12524.

لمعرفة المزيد من القنوات التي تقوم بإذاعة مباريات الدوري التركي مجانًا طالع هذا المقال (القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 على نايل سات (المفتوحة).

موضوعات ذات صلة:

رابط مشاهدة مباراة juventus vs inter milan بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا

Al Ahly vs Palmeiras live | beIN SPORTS HD

مشاهدة مباراة فنربخشة ضد غلطة سراي بث مباشر اليوم في سوبر ليغ التركي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً