التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة juventus vs inter milan بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا
رابط مشاهدة مباراة juventus vs inter milan بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا 2021

ينشر «كايرو تايمز» رابط مشاهدة مباراة juventus vs inter milan بث مباشر اليوم الثلاثاء 9 فبراير في كأس إيطاليا 2021، والتي يحتضنها استاد يوفنتوس.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين كلا الفريقين في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت العاصمة القاهرة، ويستضيف المباراة استاد نادي يوفقنتوس لكرة القدم، ونوفر لحضراتكم رابط بث مباشر للمباراة كاملة بدون تقطيع عبر النت من خلال البث الخاص بموقع كورة لايف وgo4kora بث مباشرالحصري.

رابط مشاهدة مباراة juventus vs inter milan بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا 2021

وتُعتبر مباراة الدور نصف نهائي في كأس إيطاليا 2021 بين فريق يوفنتوس ضد انترناسيونالي من أهم المباريات التي تقام اليوم، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة عند الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مصر، فيما تبدأ عند الساعة العاشرة مساءً و45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ونوفر لحضراتكم من خلال خدمة يلا شوت رابط بث مباشر عبر موقع كورة لايف لمشاهدة مباراة يوفنتوس ضد انترناسيونالي في الدور نصف نهائي كأس إيطاليا 2021.

وقبل بداية المباراة بين كلا الفريقين الكبار في إيطاليا، حرص د. فايز فريح علي دعم الفريق الأول لكرة القدم يوفقنتوس حيث قال في تغريدته مساء اليوم :”·كل التوفيق لسيدتي العجوز، مباراة مهمه… ومنافس قوي…لكن إذا كان #يوفنتوس بيومه لا احد قادر على هزيمته، يارب الفوز والتأهل للنهائي #يوفنتوس_انتر_ميلان”.

وأوضح حساب  قناة يوفنتوس من خلال تغريده علي تويتر، قبل بث الأسطورة لبث المباريات اللقاء معلقًا :”يوفنتوس منذ بداية 2021 حتى الآن: لعب 11 مباراة فاز في 10، خسر مباراة وحيدة، سجل 27 هدف، استقبلت شباكه 8 أهداف، خرج بشباك نظيفة 5 مرات”.

موضوعات لا تفوتك:

  1. مباراة المريخ ضد الشرطة القضارف بث مباشر اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021
  2. بث مباشر مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم يلا شوت رابط كورة لايف HD
  3. بث مباشر بين سبورت ماتش الاهلي وبايرن ميونخ اليوم الإثنين 8 فبراير 2021
  4. بث مباشر الاستوديو التحليلي لمباراة الاهلي اليوم وبايرن ميونخ.. بجودة HD

التعليقات

اترك تعليقاً