التخطي إلى المحتوى

غلطة سراي ضد ألانيا سبور بث مباشر اليوم السبت 20 فبراير 2021 في الدوري التركي

تبث القنوات الناقلة، بث مباشر لمشاهدة مباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبور اليوم السبت 20 فبراير 2021 عبر رابط جديد يلا شوت بدون تقطيع وبجودة عالية HD.

ماتش غلطة سراي اليوم الساعة كام ؟

ومن المقرر أن تبدأ مباراة اليوم السبت 20 فبراير 2021 والتي تجمع بين galatasaray vs alanyaspor ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، فيما تبدأ عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا، علي أن تنطلق عن الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر، ويحتضنها استاد Bahçeşehir Okulları Arena دون جمهور مع أحتمالية وجود أمطار.

رابط مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبور بث مباشر

نهاية المباراة بفوز غلطة سراي بنتيجة هدف مقابل لا شئ سجله اللاعب إمري كلنتش بالدقيقة 18 من عمر المباراة اليوم السبت 20 فبراير 2021.

تُشاهدون مباراة galatasaray vs alanyaspor live علي النت أونلاين من خلال خدمة يلا شوت الآن عن طريق البث أدناه، والذي نوفره لحضراتكم حال بدء القاء فوراً بدون تقطيع مجاناً.

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبور

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة حصريًا بجودة hd من خلال قناة بي إن سبورت تركيا 1 المشفرة، فيما نرصد لحضراتكم عدد من القنوات المفتوحة التي سوف تذيع اللقاء عبر المقال التالي (القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 مجانا علي نايل سات).

ترتيب جالطة سراي في الدوري اليوم

وقبل قمة جالاتا سراي ضد فريق الانيا سبورت، يقع ترتيب الفريق في صدارة الدوري التركي الممتاز موسم 2021 برصيد 51 نقطة، وينافسه فريق بشكتاش التركي بنفس النقاط بالمركز الثاني، فيما يقع فريق فنربخشة في المرتبة الثالثة متساويًا مع جالاتا سراي وبشكتاش من حيث النقاط، وحتى يستطيع فريق جالطة سراي المنافسة بقوة علي حصد اللقب هذا الموسم عليه أن يحقق الثلاث نقاط في مباراته اليوم ضد فريق الأنيا سبورت والذي يحل بالمركز الخامس بالدوري برصيد 45 نقطة.

ومن المتوقع مشاركة اللاعب المصري مصطفي محمد ضمن صفوف الفريق بعدما حاز علي ثقة الجميع وتسجيله 4 أهداف في 4 مباريات.

موضوعات متعلقة:

مشاهدة مباراة نصر حسين داى ضد بلعباس بث مباشر اليوم في الدوري الجزائري 2021

بث مباشر لمشاهدة مباراة اتحاد العاصمة ضد بسكرة في الدوري الجزائري اليوم 2021

مشاهدة مباراة العين ضد الفجيرة بث مباشر اليوم دوري الخليج العربي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً