التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة فنربخشة ضد غلطة سراي بث مباشر اليوم  في سوبر ليغ التركي 2021
مشاهدة مباراة فنربخشة ضد غلطة سراي بث مباشر اليوم

ينشر «كايرو تايمز» بث مباشر لمشاهدة مباراة فنربخشة ضد غلطة سراي بث مباشر اليوم السبت 6 فبراير 2021 ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز 2021 السوبر ليغ كما يطلقون عليه.

وتُعتبر مواجهة فريق غلطة سراي التي ضد منافسه التقليدي فنربخشة ، مواجهة حاسمة بالنسبة لجالطة سراي والذي يسعى إلي العودة إلي الصدارة في حال الفوز بهذه المباراة.

ويقع ترتيب نادي غلطة سراي في الدوري حتى اليوم السبت 6 فبراير في المرتبة الثانية برصيد 45 نقطة، وفي حالة الفوز يصعد إلي النقطة 58 محلقًا في صدارة الترتيب.

أما عن منافسه فنربخشة فيحل في المرتبة الأولى بالدوري حاليًا برصيد 58 نقطة، ويسعى من أجل الحفاظ علي صدارته من خلال الفوز بهذه المباراة الهامة والحاسمة للصارع علي الصدارة لكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة فنربخشة ضد غلطة سراي بث مباشر اليوم

ويحتضن المباراة ملعب شكري سراج أوغلو، وهو الملعب الرسمي لفريق فنربخشة  لكرة القدم، ويتم إذاعة المباراة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة.

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي وفنربخشة

كما هناك قناة متاحة علي نايل سات ومفتوحة حصريًا تقوم بإذاعة جميع مباريات الدوري التركي مجانًا علي نايل سات ولمتابعة هذه القنوات طالع التفاصيل من خلال الرابط التالي (القنوات المجانية الناقلة للدوري التركي 2021 على نايل سات ).

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين الناديين غلطة سراي وفنربخشة انتهت بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين، ولعب الفريقين اللقاء علي ملعب تورك تليكوم أرينا، وتعود إلي منافسات الدوري في الموسم الماضي.

ويدرس حاليًا التركي فاتح تريم المدير الفني لنادب جالطة سراي، الدفع باللاعب مصطفي محمد في المباراة، فمنذ أن سجل اللاعب الهدف الأول مع الفريق في مباراته الأخيرة، ويبحث الكثيرون عن مشاركته في مباراة الليلة.

موضوعات ذات صلة:

  1. مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2021
  2. قناة مكسبي بث مباشر HD لمشاهدة كأس العالم للأندية 2021
  3. مباراة السويد وفرنسا الان بث مباشر كرة اليد اليوم الجمعة 29 يناير 2021
  4. القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والوداد اليوم (مفتوحة علي نايل سات و استرا)

التعليقات

اترك تعليقاً