التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة ليفربول وار بي ليبزيج بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

نقدم لكم رابط مباراة ليفربول وار بي ليبزيج بث مباشر ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا 2021، حيث من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.

فيما تنطلق عند الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويتم إذاعتها حصريًا عبر فضائية قناة بي إن سبورت القطرية، وتعتبر هذه المباراة، هي مباراة هامة لكلا الفريقين، ولكنها أكثر أهمية بالنسبة لفريق الليفر، والذي يسعى لمصالحة جمهوره من خلال تقديم أداء مميزاً في دوري الأبطال.

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول ضد ار بي ليبزيج انتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وسجل الهدف الأول اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 58 من عمر المباراة التي أقيمت علي استاد بوشكاش أرينا.

رابط مباراة ليفربول وار بي ليبزيج بث مباشر

هدف محمد صلاح في الدقيقة 70

هدف ساديو ماني في الدقيقة 74

وقال البالغ من العمر 28 محمد صلاح، أنه يرغب الرحيل عن صفوف الريدز خلال الموسم المقبل، حيث ينتهى عقد اللاعب في 2023، إلا أنه في حالة إصراره علي الرحيل، سيتم الموافقة علي ذلك حسب تصريحات مصدر مطلع داخل إدارة الريدز.

ونقدم لحضراتكم البث المباشر الحي لمباراة ليفربول ضد لايبزيغ بجودة عالية hd علي النت بدون تقطيع حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة دون مشاكل من خلال يلاشوت و جول العرب كورة ستار وأيضًا رابط جديدة لمشاهدة المباراة عبر كورة أونلاين لاين لايف، جدير بالذكر أن المباراة سيتولى التعليق عليها المعلق علي محمد علي.

موضوعات متعلقة:

كورة ستار.. ليفربول ضد ار بي ليبزيج بث مباشر في دوري ابطال اوروبا 2021

بث مباشر قناة مكسبي سبورت لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021 بجودة عالية HD

التعليقات

اترك تعليقاً