التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021

رابط مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر اليوم الثلاثاء 16 فبراير في دوري أبطال أفريقيا 2021 ، والتي من المقرر أن تنطلق عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يحتضن المباراة استاد القاهرة الدولي، ويتم بثها حصراً من خلال شاشة قناة Bein Sports 7 HD Live ويعلق علي المباراة عصام الشوالي.

رابط مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر

 

ويسعى الجنوب أفريقي موسيماني علي مضاعفة ألقاب النادي والذي حقق معه إنجازاً لم يتحقق منذ 2013 ألا وهو الصعود إلي كأس العالم للأندية 2021، وحصد المركز الثالث.

وكالمعتاد يدخل فريق الأهلي بالتشكيل الذي تعود عليه الفريق علي مدار المباريات الماضية، وكشفت منصة رياضية عن تواجد محمد الشناوي في التشكيل الأساسي حيث أن هذه المباراة تُعتبر بداية قوية ضد بطل الدوري السوداني.

يشار إلي أنه من المتوقع أن تبث قناة مكسبي الرياضية تي في المباراة اليوم المرتقبة بين كلا الناديين، وذلك بعدما أكدت في تصريحاتها من خلال صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك، عن نقل مباريات قمتي الأهلي و الزمالك في البطولة هذا العام .

كما تذيع كلا من قناة بي إن سبورت الرياضية 7 و أيضًا قناة الكأس البطولة حصريًا عبر شاشة قناتها التي تبث من داخل قطر، وتُشاهدون المباراة من خلال البث المباشر عبر يلا شوت و كورة لايف مجانًا علي النت بدون تقطيع.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ار بي ليبزيج ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021

رابط مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 11 فبراير 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً