التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021.

حيث ينتظر الجماهير العربية قمة عربية كبيرة في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يستضيف النادي الاهلى المصري منافسه نادي المريخ السوداني وهى المباراة الأولى للنادي الاهلى في دور المجموعات، و الأحمر يدخل مباراة المريخ بمعنويات عالية بعد أن أحرز المركز الثالث في بطولة كاس العالم للأندية وحصل على الميدالية البرونزية ويسعى النادي  إلى الفوز في هذه المباراة حيث يلعب على أرضه وذلك ما سوف يجعله له الأفضلية في هذه المباراة .

كما يسعى المارد الأحمر من اجل تصدر المجموعة والتساوي في عدد النقاط مع نادي سيمبا التنزاني الذي حقق فوزا مهما في مستهل مشواره في دور المجموعات حيث انتصر على نادي فيتا كلوب الكونغولى وتصدر المجموعة .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني

أسم القناة علي الرسيفر: Mksaby TV ، القمر الصناعي هو: نايل سات – تردد القناة عبارة عن: 11411 – الاستقطاب هو: أفقي  – ومعدل الترميز عبارة عن: 27500  – معدل التصحيح عبارة عن: 4/3.

بينما يدخل نادي المريخ السوداني المباراة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية خارج أرضه والمنافسة على الصعود إلى دور ربع النهائي من البطولة القارية نادي المريخ بدا مشواره في البطولة الإفريقية عند ما واجه نادي أوتوهو الكونغولي في الدور التمهيدي من البطولة واستطاع أن يتخطى هذا الدور وصعد إلى الدور التالي وبعد ذلك واجه نادي انيمبا النيجيري واستطاع أيضا أن يتخطاه.

ماتش الاهلى ضد المريخ الساعة كام؟

ومن المقرر أن تكون مباراة النادي الاهلى المصري ضد نادي المريخ السوداني في يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 من شهر فبراير سنة 2021 ميلاديا وسوف تلعب المباراة على ملعب النادي الاهلى إستاد القاهرة الدولي وسوف تكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد المريخ : ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الاهلى المصري ضد نادي المريخ السوداني على قناة ” بى أن سبورت 7 ” الرياضية القطرية”.

موضوعات قد تنال إعجابكم:

القنوات الناقلة لتصفيات امم افريقيا 2021 (المفتوحة)

القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا 2021 علي نايل سات (المفتوحة)

التعليقات

اترك تعليقاً