التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ار بي ليبزيج ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021

كشفت منصة رياضية، يوم الثلاثاء 16 فبراير، عن تردد بعض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ار بي ليبزيج ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021 وهي المباراة المنتظرة لعشاق الليفر لتصحيح المسار.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، فيما تنطلق عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، وغالبًا ما تبدأ في توقيت التاسعة مساءً في العاصمة “الجزائر”، ويحتضنا ملعب “بوشكاش أرينا” الدولي لكرة القدم وتقام ضمن منافسات الدور الـ16 من المجموعة.

ويسعى فريق الليفر إلي مصالحة جمهوره مساء اليوم، بعدما تلقي 4 هزائم ثقيلة علي ملعبه وهذا ما لم يحدث منذ 2007 تقريبًا، مما أثار الغضب الشديد عن جمهور الفريق الأول لكرة القدم، وأنقلب هذا الغضب علي اللاعبون الذين يخوضون هذه المباراة في ظل ضغط كبير عليهم لتحقيق النصر في هذه المباراة المرتبة غداً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ار بي ليبزيج ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021

ستقوم قناة IRIB Varzesh التي تبث من خلال القمر الصناعي استرا عبر التردد : 11555 عمودي ، معدل الترميز : 30000 – القمر : Intelsat 62°E

كما تنقل قناة ARD Das Erste HD الألمانية البطولة تحت التردد : 11493 أفقي، معدل الترميز : 22000، عبر القمر : Astra 19.2°e.

كذلك أعلنت قناة ZDF الألمانية إذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا عبر التردد :11954 أفقي، التردد 11836 أفقي، معدل الترميز : 27500، القمر : Astra 19.2°e.

وقالت مصادر تقنية، أن قناة مكسبي المصرية الرياضية، من المتوقع أن تذيع اللقاء بجودة جيدة نالت أستحسان مشاهديها، مؤكداً أن هذه القناة متوفرة علي النايل سات و تبث علي شتى الرسيفرات.

كما سيتم إذاعة مباريات البطولة حصراً وبجودة عالية بدون تقطيع وذلك من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي 1، كما سيتم إذاعة البطولة عبر قناة الكأس الرياضية.

موضوعات ذات صلة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بي اس جي اليوم في دوري الأبطال 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني 2021 علي نايل سات و استرا

التعليقات

اترك تعليقاً