التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 11 فبراير 2021

ننشر لكم متابعينا، رابط مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 11 فبراير 2021 لتحديد المركز الثالث في مونديال العالم للأندية.

رابط مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر يلا شوت

في حالة تعطل البث أو ما شابه أنقر علي كلمة تحديث، أو بالذهاب إلي بث آخر بدون تقطيع: من هنا.

حيث ينتظر ويترقب جمهور النادي الأهلي المصري والجماهير المصرية انطلاق صفارة مباراة النادي الأهلي المصري في مواجهة منافسه بالميراس البرازيلي من اجل تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وكافة المعلومات عن المباراة.

يدخل النادي الأهلي المصري مباراة اليوم من اجل المنافسة على الميدالية البرونزية وتحقيق المركز الثالث من اجل مصالحة جماهيره وإسعاد الجماهير المصرية النادي الاهلى يدخل المباراة بعد تعرضه للهزيمة في الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية أمام العملاق الالمانى نادي بايرن ميونخ بنتيجة 2/0 لصالح نادي بايرن ميونخ النادي الاهلى قد سبق له الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كاس العالم للأندية حينما شارك في البطولة علم 2006 ويسعى النادي الاهلى إلى تكرار ذلك في مباراة اليوم.

بينما يدخل نادي بالميراس البرازيلى مباراة اليوم من اجل تحقيق نتيجة ايجابية والفوز على النادي الاهلى المصري والحصول على برونزية البطولة العالمية نادي بالميراس تعرض للهزيمة في الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية أمام نادي تايجرس المكسيكي بنتيجة 1/0 لصالح تايجرس المكسيكى.

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة النادي الاهلى المصري ونادي بالميراس البرازيلي اليوم الخميس الموافق 11 من شهر فبراير سنة 2021 ميلاديا على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية وسوف تكون المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة السادسة حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الاهلى المصري ضد نادي بالميراس البرازيلي على قناة ” بى أن سبورت ” المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وقناة الكأس الرياضية القطرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وقناة ” بى أن سبورت 1″.

موضوعات ذات صلة:

بث مباشر قناة مكسبي | Mksaby TV Live

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وتايجرز اليوم نهائي كاس العالم للاندية 2021

Bayern München vs Tigres live | beIN SPORTS HD

التعليقات

اترك تعليقاً