التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد نزال بدر هاري القادم ضد جيمس ماكسويني والقنوات الناقلة

موعد نزال بدر هاري القادم ضد جيمس ماكسويني، يستعد لاعب الفنون القتالية المغربي بدر هاري لخوض نزال قوي ومثير ضد نظيره البريطاني جيمس ماكسويني قريبا.

وذلك في نزال قوي يترقبه جميع عشاق ومحبي بدر هاري وكل محبي الفنون القتالية بشكل عام من جميع أنحاء العالم، حيث يجمع هذا اللقاء بين اثنان من أقوى واهم أبطال الكيك بوكسينج على مدار التاريخ وهما بدر هاري فخر المغرب والانجليزي المعروف جيمس ماكسويني.

ويشار إلى أن النزال سيكون تحت أشراف وتنظيم منظمة “GLORY ” العالمية ولكن ليس ضمن منافساتها الرسمية، حيث أن هذه المباراة ستكون الأخيرة بشكل رسمي بالنسبة للبطل المغربي بدر هاري الذي أعلن انه سيكون نزال الوداع ولن يخوض بعدها أي نزالات أخرى.

بدر هاري يعتزل الفنون القتالية | مسيرة احترافية لبطل عالمي

وجاء هذا القرار بعد مسيرة طويلة واحترافية قدمها بدر على مدار السنوات الماضية، حيث حقق البطل المغربي عدة انجازات تاريخية وحصد المراتب الأولى عالميا في رياضة الكيك بوكسينج بمختلف المنافسات العالمية للفنون القتالية.

قد تشاهد أيضا: تعرف على نتيجة نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا (ملخص كامل)

وتشهد على هذا الأمر منافسات ufc وكذلك جلوري وغيرها، كما فاز بدر هاري على عدة نجوم كبار في العالم بالضربة القاضية والحق هزائم مذلة لأكبر اللاعبين في العالم.

وتشهد على هذا أيضا حلبات القتال وقفازات اللاعب التي تذوقت وجوه الجميع وقدمه التي أسقطت أقوى الجبال القتالية بعالم الكيك بوكسينج ويداه التي رفعت الألقاب والانجازات عاليا في سماء البلاد الأجنبية بعلم المملكة المغربية مشرفا المنطقة العربية بأكملها.

موعد نزال بدر هاري القادم والقناة الناقلة

سيكون نزال بدر هاري القادم ضد جيمس ماكسويني في العاصمة الفرنسية “باريس”، ويقام تحت أشراف وتنظيم منظمة جلوري الرياضية للكيك بوكسينج.

موعد نزال بدر هاري القادم

ووفقا لما قام اللاعب بنشره عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي العالمية “فيسبوك” فان موعد النزال سيكون خلال شهر سبتمبر القادم من عام 2023، والى الآن لم يتم تحديد القناة الناقلة لهذا اللقاء الناري، ونتابع معكم التحديثات بخصوص هذا الأمر في المستقبل القريب.

التعليقات

اترك تعليقاً