التخطي إلى المحتوى

برنامج انت مين الحلقة 8 الثامنة بث مباشر MBC The Masked Singer ۸
برنامج انت مين الحلقة 8 الثامنة بث مباشر MBC The Masked Singer ۸

تُعرض الآن الحلقة الثامنة 8 من برنامج انت مين بث مباشر MBC The Masked Singer ۸ ، والتي يتم إذاعتها أسبوعيًا من خلال منصة شاهد و قناة أم بي سي.

وتم الكشف عن هوية الصقر في الحلقة السابعة 7 التي تم عرضها يوم الأربعاء الماضي ، حيث تبين أنه هو الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان البالغ من العمر 49 عامًا.

وقبل عرض الحلقة لكم، نذكركم أن برنامج أنت مين يتم عرضه كل يوم أربعاء أسبوعيًا وذلك من خلال شاشة قناة أم بي سي ثم يتم رفع الحلقة كاملة عبر منصة شاهد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ويعرض في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

برنامج انت مين الحلقة 8 الثامنة بث مباشر MBC The Masked Singer ۸

تُتابعون أجزاء الحلقة تلو الأخري كاملة من خلال القناة الرسمية التي تُعرض البث المباشر الحي الآن للحلقة رقم 8 الثامنة أون لاين: أضغط هنا.

ويحقق برنامج أنت مين شعبية كبيرة يوم بعد يوم، حيث ارتفعت مؤشرات البحث حول البرنامج الأكثر أستماعاً يوم الأربعاء من شاشة الأم بي سي 1  mbc ، علاوة علي ذلك أنه واحد من أهم البرامج الترفيهية التي يجتذب لها الجمهور العربي نظراً لأنه يتمتع بفكرة جيدة وجديدة في ذات السياق.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج أو المحققين كوكبة من النجوم في مختلف المجالات الغناء و السينما  وهم: سيرين عبد النور ، و حسن الرداد ، و مهند الحمدي ، و قصي خولي، كما أن البرنامج يسمح بحضور عدد قليل من الجمهور ومحبي البرنامج مع أتخاذ كافة التدابير الصحية والوقائية ضد الوباء.

ومن جانبه، قال النجم المصري حسن الرداد البالغ من العمر 37 عامًا، أنه سعيد بهذه التجربة وسط حضور جيد برفقة نجوم معروفين، مشيراً أن البرنامج يقدم فكرة مشوقة لجمهوره.

موضوعات قد تعجبك:

  1. بث مباشر مباراة العراق والكويت اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
  2. الشخصيات التي تم الكشف عنها في برنامج انت مين حتى الآن
  3. مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اون سبورت اليوم في الدوري 2021
  4. يلا شوت مباراة الاهلي والاتفاق اليوم بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021

التعليقات

اترك تعليقاً