التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة العراق والكويت اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
بث مباشر مباراة العراق والكويت

نقدم لكم بث مباشر مباراة العراق والكويت اليوم يلا شوت بجودة عالية HD  وبدون تقطيع أو تشويش، وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي ينتظرها المشاهدين وخاصة أن يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم مع نظيره المنتخب الكويتي لكرة القدم في مباراة حماسية للغاية يترقبها جميع عشاق كرة القدم في الكويت وفي العراق وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

بث مباشر مباراة العراق والكويت اليوم يلا شوت بجودة عالية HD

وذلك بأن هذه المباراة مضى أكثر من 33 عام ولم يتم إقامتها خلال هذه الفترة وكان آخر لقاء جمع بين هذين الفريقين في القرن الماضيـ حيث التقى فريق الكويت ضج العراق في ثمانينات القرن الماضي والتي استطاع فيها الفريق الكويتي تحقيق الفوز بهدفين دون أي رد من المنتخب العراقي.

ولذلك فإن هذه المباراة مشوقة ومثيرة للاهتمام يرغب جميع المشجعين في مشاهدتها ويشجع المواطنين في العراق المنتخب العراقي متمنين أن يحقق منتخبهم الفوز على المنتخب الكويتي ورد الهزيمة حتى يصبح الفوز يرد بفوز آخر وينضم هذا الانتصار لتاريخ المنتخب.

بينما يوجد جماهير المنتخب الكويتي مواطني دولة الكويت الذين يشجعون منتخبهم والراغبين في أن ينتصر المنتخب الكويتي لتكون ثاني مرة على مدار التاريخ التي يحقق فيها الفريق الفوز على المنتخب العراقي ويضم هذا الفوز لقائمة انتصارات المنتخب على مدار تاريخه الطويل والعريق.

ويتم إقامة هذه المباراة على أراضي ملعب البصرة في دولة العراق ويتم انطلاق فارة بداية شوط المباراة الأول في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 6 بالتوقيت المحلي.

ويتم بث المباراة على شاشة التلفاز على القنوات التالية: العراقية الرياضية والشباب الرياضية وUTV والكويت الرياضية، وباستطاعتكم مشاهدة المباراة (اون لاين) عبر شبكة الانترنت خلال البث اعلاه.

موضوعات قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً