التخطي إلى المحتوى

برنامج انت مين الحلقة 8 بث مباشر تعرض الآن .. شاهد أم بي سي
برنامج انت مين الحلقة 8

ننشر بث مباشر لمشاهدة برنامج انت مين الحلقة 8 التي يرغب جميع المتابعين في مشاهدتها ومعرفة كافة أحداثها بالتفصيل مساء اليوم الأربعاء، ويعتبر برنامج انت مين من ابرز وأشهر البرامج التي يتابعها عدد كبير جدا من المشاهدين في مصر ومختلف أنحاء العالم العربي، وذلك نظرا لتقديمه فكرة مميزة نالت إعجاب جميع المشاهدين واكتسب اهتمامهم جميعا وأصبح مشهورا ومحبوبا بين الجماهير.

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يتم عرضه كل يوم أربعاء على شاشة التلفاز لكافة الأشخاص الراغبين في مشاهدته بشكل مجاني تماما وعلى أعلى جودة، ويشار إلى أن المشاهدين يترقبون بحماس موعد عرض هذا البرنامج في كل أسبوع حتى يشاهدوا أحداثه المثيرة والظريفة والكوميدية أيضا ولمعرفة من هي الشخصية التي ترتدي القناع سواء كان قناع لحيوان أو شخصية كرتونية أو شخصية فرعونية وفقا لما شاهدنها في البرنامج وربما يون شيء آخر جديد هذه المرة.

  • برنامج انت مين الحلقة 8: من هنا

كما أن المشاهدين يبحثون عن كشف شخصية الرجل الذي يرتدي القناع على محرك البحث الشهير “جوجل” حتى يتعرفوا على هذه الشخصية، ويتم عرض هذا البرنامج في كل أربعاء على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

ويقدم البرنامج مجموعة من الشخصيات العربية المشهورة ولكنهم لا يكشفون عن شخصية من خلال ارتداء قناع يخفي ملامح وجههم مع الملابس الملائمة للقناع، وتأتي هنا مهمة الجمهور الحضور الذين يجب عليهم تخمين من هو الشخصية الموجودة تحت القناع من الاختيارات التي يتم إلقاءها عليهم.

ويشار إلى أن الحلقة السابقة كان الشخص الذي تحت القناع هو الإعلامي اللبناني “نيشان” وكان يرتدي قناع الصقر، وفيما يلي نقدم لكم البث المباشر للحلقة 8 من البرنامج.

طالع أيضا: برنامج انت مين الحلقة 8 الثامنة بث مباشر MBC The Masked Singer ۸

التعليقات

اترك تعليقاً