التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اون سبورت اليوم في الدوري 2021
موعد مباراه الاهلي و بيراميدز

ننشر لكم متابعينا، رابط يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اون سبورت اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021، ضمن منافسات الدوري العام الممتاز.

ويشارك ضمن صفوف فريق الأهرام اليوم في التشكيلة الأساسية كلاً من اللاعب رمضان صبحي، و عبد الله السعيد وحارس المرمي سيكون شريف إكرامي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أجواء حماسية ومختلفة.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تبدأ في تمام الساعة الثامنة و30 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اون سبورت اليوم

https://youtu.be/l77yurae5m8

ويقع نادي الأهلي المصري في جدول ترتيب الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021 في المركز الأول برصيد 20 نقطة، فيما يأتي في المركز الثاني نادي الزمالك برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي، و غير المعتاد يحل فريق الجونة بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة، فما يأتي في المركز الخامس فريق المصري برصيد 13 وأيضًا فريق بيراميدز في الخامس برصيد 13 نقطة.

ويسعى نادي الأهلي في الحفاظ علي الصدارة وذلك من خلال الفوز بهذا اللقاء، علي حساب نظيره بيراميدز، و الذي أستعد جيداً لهذا اللقاء علي مدار الأيام الماضية.

وانتشرت بعض الأنباء علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن قيام اللاعب السابق للمارد الأحمر رمضان صبحي، عن قيامه بحركته المعروف “الوقوف علي الكرة”، ولكن لم يرد أنباء من الصحف الكبري تفيد بذلك.

ويبحث الكثيرون عن رابط موقع يلا شوت الجديد وحساب الأسطورة لبث المباريات وذلك من أجل التمكن من مشاهدة لقاء اليوم بين النادي الأهلي و فريق الأهرام بيراميدز عبر فضائية قناة أون تايم سبورت بث مباشر لايف.

وتُعتبر مباراة pyramids vs al ahly live المذاعة من خلال فضائية قناة ON time SPORT HD من أهم مباريات الدوري المصري الممتاز 2021 هذا اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021.

موضوعات ذات صلة:

  1. يلا شوت مباراة الاهلي والاتفاق اليوم بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021
  2. الأولمبي الباجي ضد الترجي بث مباشر اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021
  3. رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً