التخطي إلى المحتوى

برنامج انت مين الحلقة 7 (بث مباشر) The Masked Singer mbc ٧
بث مباشر مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 7 The Masked Singer mbc ٧

بث مباشر مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 7 The Masked Singer mbc ٧ ، والتي يتم عرضها الآن من خلال قناة أم بي سي 1 اليوم الأربعاء 20 يناير 2021.

ويتم عرض البرنامج كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، كما يتم عرضه في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية عبر شاشة قناة أم بي سي 1.

وعلي مدار الـ6 حلقات الماضية، رصدت كايرو تايمز الشخصيات التي تم الكشف عنها في برنامج انت مين، وهم كالتالي:

  1. محمود عبد المنعم كهربا (الغوريلا).
  2. نادية الجندي (نفرتيتي ).
  3. شيلاء سبت (اليونيكورن).
  4. مرام البلوشي (الزهرة).
  5. ظافر عابدين (الأسد).
  6. الشاب فوضيل (الوحش).

واليوم من المقرر أن يتم الكشف عن الشخصية السابعة 7 من البرنامج من بين عدد مميز من الشخصيات المعروفة خلق القناع.

بث مباشر مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 7 The Masked Singer mbc ٧: من هنا.

ويُعتبر برنامج أنت مين من أهم البرامج التي يكثر عليها الأقبال خلال الفترة الحالية، و ذلك نظراً لأنها تتمتع بالتميز والفكرة والشخصيات الجديدة وكل شئ بالبرنامج مشوق ومثير في ذات الوقت.

كما أستطاع البرنامج أن يجمع بين 4 محققين مميزين في مختلف المجالات ما بين السينما والغناء، وبالتعاون مع الجمهور الحاضر بالبرنامج يتم الكشف عن هوية النجوم خلف القناع.

يجدر الإشارة أن برنامج أنت مين والمذاع علي فضائية قناة mbc 1 من الممكن لكم مشاهدة كافة حلقاته أول بأول وذلك من خلال قناة البرنامج المصور علي موقع يوتيوب، وذلك فور أن يتم انتهاء الحلقة من العرض علي شاشة التلفزيون وتجدونها “من هنا“.

اقرأ أيضًا: برنامج انت مين الحلقة 6 بث مباشر mbc مشاهدة The Masked Singer ٦

ويقدم برنامج أنت مين الجميلة “”، أما عن المحققين فهم: قصي خولي، حسن الرداد، سيرين عبد النور، مهند الحمدي، أما عن النجوم المشاركون في الشخصيات التنكرية فهم كثر ما يقارب من 29 فنان وفنانة.

ويتم الكشف عنه علي حدا ، حيث يعرض البرنامج كل أربعاء عن طريق الأم بي سي 1 ، ويتوقع الجمهور الشخصية ثم تكشف عن نفسها وترحل ويبقي الآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً