التخطي إلى المحتوى

برنامج انت مين الحلقه ٥ بث مباشر the masked singer mbc
برنامج انت مين الحلقه ٥ بث مباشر the masked singer mbc

ننشر لكم رابط مشاهدة برنامج انت مين الحلقه ٥ بث مباشر the masked singer mbc ، والجدير بالذكر أن البرنامج يتم عرضه كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ويتم إعادته عبر منصة شاهد أون من خلال قناة أم بي سي مصر صباحاً.

كما أن برنامج أنت مين و الذي يحكي عن أربع محققين يقوم باكتشاف الوجوه أمامهم و الذين يتنكرون في أزياء كرتونية، وبمساعدة الجمهور الحاضرين في القاعة يتم إثارة التشويق في كل حلقة.

https://youtu.be/TlsNRtWn4ZM

يشار إلي أن برنامج “The Masked Singer” يضم لجنة تحقيق علي مثالية تتكون من( 1/ الفنان حسن الرداد 2/ المغنية سيرين عبدالنور 3/المطرب مهند الحمدي 4/ الفنان قصي خولي)، واستطاعت لجنة البرنامج أن تجذب  الانتباه  نحوها من خلال الظهور اللامع دومًا، علي السوشيال ميديا عند عرض الحلقات الأول من البرنامج الأكثر إقبالاً هذه الفترة إعلاميًا و تلفزيونيًا كذلك.

https://youtu.be/k3rCfVRrPNg

مشاهدة برنامج انت مين الحلقه ٥ بث مباشر the masked singer mbc: من خلال النقر هنـــا تويتر أو بزيارة هذا الرابط هنــــــا يوتيوب.

أما عن القنوات الناقلة لبرنامج انت مين، فيتم عرضه عبر شاشة قناة MBC مصر، ومن المقرر عرضه في يوم الأربعاء علي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

علي جانب متصل استطاعت برنامج أنت مين ، أن يحقق مشاهدات و نسبة عالية من الجماهيرية منذ عرض أولى حلقات البرنامج، و ذلك نظراً لأنه يضم كوكبة من النجوم، وعلاوة علي ذلك يتم أكتشاف وجوه و نجوم مختلفة حلقة عن أخري، و من الممكن لكم متابعة أحداث البرنامج من خلال الرابط المرفق أدناه.

شاهد أيضًا: بث مباشر برنامج انت مين الحلقة 4 الرابعة the masked singer season

التعليقات

اترك تعليقاً