التخطي إلى المحتوى

بث مباشر برنامج انت مين الحلقة 4 الرابعة the masked singer season
بث مباشر برنامج انت مين الحلقة 4 الرابعة the masked singer season

بث مباشر برنامج انت مين الحلقة 4 الرابعة the masked singer season ، تُعرض الآن عبر فضائية “قناة 1 MBC”، وسيتم بث الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وعند الثامنة بتوقيت مصر.

البرنامج تحكي فكرته عن أربع محققين سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، والذين يقومون باكتشاف النجوم ما وراء القناع، حيث تقوم الجهة المنتجة للبرنامج، بإخفاء هوية الفنانين الذين يقعون كضيوف البرنامج داخل أزياء تنكرية، و علي الجمهور الموجود و المحققين معرفة من هو صاحب هذا القناع.

جدير بالذكر أن برنامج “masked singer season” يتم عرضه كل يوم أربعاء في الأسبوع، من خلال شاشة قناة “1 MBC” ، علي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ويبدأ المسلسل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

وتُشاهدون بث مباشر برنامج انت مين الحلقة 4 الرابعة the masked singer season من خلال النقر هنـــا تويتر أو بزيارة هذا الرابط هنــــــا يوتيوب.

وتبدأ العمليات البحثية في قوقل، نحو الحلقة الرابعة من البرنامج ، حيث يتطلع العديد لمشاهدة البرنامج في حلقته الرابعة، و التي سوف تشهد إثارة و تشويق مختلف، لأن اليوم سيكون التوقع و الكشف عن هوية النجوم، و من المعروف أنه سيكون هناك أحد النجوم الراحلين.

اقرأ أيضًا: موعد اعادة برنامج انت مين | و شخصياته وفكرته والقنوات الناقلة

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أرفقنا من خلاله، رابط مشاهدة البث المباشر لبرنامج انت مين ، في موسمه الأول الحلقة الرابعة بجودة عالية HD ، حيث أن البرنامج يتم إذاعته عبر شاشات التلفزيون و بثه من خلال يوتيوب و تويتر و منصات التواصل الاجتماعي عن طريق حسابات البرنامج الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً