التخطي إلى المحتوى

برنامج انت مين الحلقة 6 بث مباشر mbc مشاهدة The Masked Singer ٦
برنامج انت مين الحلقة 6 بث مباشر مشاهدة The Masked Singer ٦

ينشر “كايرو تايمز”، بث مباشر مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 6  The Masked Singer ٦ mbc ، والتي من المقرر أن يتم عرضها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة من كل أربعاء.

ويُعتبر برنامج انت مين من البرامج العربية الهامة، و من المقرر أن يتم الكشف عن هوية الصقر خلال حلقة الليلة مع النجوم النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الفنان المصري حسن الرداد، الفنان السوري قصي خولي، المطرب السعودي مهند الحمدي.

وفي الحلقة الخامسة من البرنامج، تم الكشف عن هوية الحصان، حيث تبين أنها النجمة البحرينية شيلاء سبت البالغة من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ويتم عرض برنامج أنت مين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، علي شاشة قناة mbc كل يوم أربعاء، و إليكم رابط مشاهدة البرنامج في حلقته السادسة مرفق بالأسفل.

تُشاهدون برنامج انت مين الحلقة 6 بث مباشر mbc مشاهدة The Masked Singer ٦: من هنا أو من هنا، الحلقة 5 من هنا.

ويُعد برنامج أنت مين من البرامج الأبرز التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية، نظراً لأنه يضم كوكبة من ألمع نجوم الوطن العربي، ومعظم نجوم في مجالهم.

وأستطاع برنامج انت مين في جلب الجمهور العربي إليه، ويطالب الكثيرون بعرض حلقتين في الأسبوع بدلاً من حلقة واحدة وذلك لأنه مشوق للغاية .

وسيتم اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 حلقة برنامج انت مين اليوم، تكشف لنا عن هوية أحد النجوم الجدد المتنكرين في أزياء الحيوانات وشخصيات البرامج الكرتونية.

ومن الممكن لكم الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، وذلك من أجل مشاهدة الحلقة السادسة من برنامج أنت مين، كما تتوفر الحلقة كاملة علي بعض من المواقع الإلكترونية مثل برستيج وغيرها من المنصات الأخري.

وقبل عرض الحلقة السادسة من برنامج انت مين، قام متابعو البرامج بتدشين هاشتاج يحمل أسم الحلقة، وذلك من أجل أزدياد الإثارة بشكل كبير، و من المقرر أن يكون آخر متنكر في البرنامج أي الحلقة 30 هو النجم ظاهر العابدين وفقاً لمصادر مطلعة.

اقرأ أيضًا: برنامج انت مين الحلقه ٥ بث مباشر the masked singer mbc

التعليقات

اترك تعليقاً