التخطي إلى المحتوى

بدر هاري live مشاهدة نزال badr hari بث مباشر الليلة 08-10-2022

ننقل لكم بث مباشر لمشاهدة نزال بدر هاري live الليلة ضد أليستير أوفريم 08-10-2022 ضمن منافسات بطولة “غلوري 80″، التي تُعتبر من ضمن البطولات الرياضية الأعلى متابعة في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة مثل كرة القدم.

ويقدم كايرو تايمز، في السطور التالية، رابط مشاهدة مباراة بدر هاري ضد العملاق الهولندي أليستير أوفريم صاحب الـ40 عاماً. وللإشارة، سوف تنقل المباراة عبر “لايف” مجاني، في تمام الساعة الـ22:00 مساءً بتوقيت العاصمة المغربية “الرباط”.

على أن يبدأ النزال عند الساعة الثانية عشر مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن تنقل مباراة بدر هاري اليوم 2022، عبر فضائية قناة “ZDF” الهولندية، والتي غالباً ما تبث من خلال القمر الصناعي “استرا”.

وواجه بدر هاري منافسه أليستير أوفريم مرتين لاحقاً، الأولى بعام 2008، وفاز بها أوفريم، وكانت المباراة الثانية سنة 200، ونجح هاري في رد الاعتبار.

مباراة بدر هاري live

تُشاهدون الآن، مباراة بدر هاري live  بث مباشر لمشاهدة نزال badr hari لايف الليلة 08-10-2022 ، بدون تقطيع أو فواصل إعلانية وبجودة جيدة. حيث نوفر لكم أكثر من سيرفر للمشاهدة المجانية، ففي حال تعطل البث الأول “الأصلي”، يرجى الانتقال إلى البث الثاني “الاحتياطي”.

ومن المقرر أن ينطلق نزال بدر هاري ضد أليستير أوفريم فور انتهاء النزال الجاري، حيث ستقام المباراة الخاصة بالبطل المغربي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً