التخطي إلى المحتوى

ببلاش فيلم الينا انجل الجديد 2023 افلام الينا العراقية
فيلم الينا انجل الجديد

الينا انجل العراقية طرحت مؤخرًا احدث أفلامها بعد أن أعلنت عنه عبر حسابها الشخصي بمنصات التواصل الاجتماعي وحقق الفيلم تفاعل هائل من المتابعين، لها فيمَا يرغب الكثير في مشاهدته خاصة بعد أن استطاعت  تشويق الجَمهور للفيلم الجديد عقب الكشف عن لقطات مسربه تم عرضها مؤخرًا.

فيلم الينا انجل الجديد

انتهت من تصويره وفي انتظار عرضه وكانت باربي صديقة الينا ذكرت أن الفيلم من المرجح عرضه عبر المواقع الإباحية نهاية الشهر الجاري مشيرة إلى أن السبب في ذلك هو رغبة بطل الفيلم الذي حيث يريد عرضه على احدى المدونات الخاصة به التي يتم  إنشائها في الوقت الحالي.

ما قبل فيلم الينا الجديد

قبل أن تعلن عن فيلمها الجديد كانت قد انتجت الفيلم الشهير مع الشاب التونسي يُوسُف الذي حقق أرباح مادية كبيرة بسبب ارتفاع نسبة المشاهدة التي تخطت حاجز الـ2 بعد عرضه ب24 ساعة،  الينا لديها موقع خاص بها تقوم من خلاله بنشر أفلامها الجنسية التي تجلب لها الأموال.

فيلم الينا انجل والطفل

من الأفلام التي أثارت اندهاش الجميع ظهور طفل لا يتجاوز الرابعة عشر عام رفقة الممثلة الإباحية والقيام بتصوير فيلم جنسي مشترك بينهم وكان ذلك في مايو الماضي وحقق الفيلم حين ذاك شهرة عالمية كبيرة.

جميع أفلام الينا انجل

تندرج جميع الأفلام التي تقدمها ضمن المحتويات المرئية الهابطة مع الإشارة إلى أنها قدمت ما يزيد عن 40 فيلم بعد مغادرتها العراق في العام 2018 بسبب عدم تقبل المجتمع العراقي لها، وفيما يلي نرصد لكما أسماء بعض  أفلامها التي كانت على النحو التالي:

بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام التي لم يتم الإفصاح عنها حتى هذه اللحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً