التخطي إلى المحتوى

الينا انجل العراقية تكشف عن ديانتها الحقيقية.. شاهد فيديو الينا انجل وحمودي 2023

تصدرت الينا انجل الترند، بعد تداول مقطع فيديو تحت مسمى “الينا انجل وحمودي”، المقطع الذي شهد عمليات بحث مكثفة في الساعات الأخيرة.

وضجت منصات التواصل، وخاصةً “تويتر و انستقرام”، بمقطع فيديو فاضح، لممثلة الأفلام الإباحية، تظهر من خلاله شبه عارية. وأشار النشطاء في التعليقات، بأنها تحضر لفيلمها الجديد مع شاب عراقي.

الينا انجل تصلي وتكشف عن ديانتها

وكانت شاركت الممثلة إلينا انجل ، مقطع فيديو قصير، من خلال حساباتها الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي، أثار حالة من الضجة. وظهرت من خلال الفيديو المنتشر، ترتدي الحجاب وتصلي، مما أثار فضول البعض حول ديانتها.

هل إلينا أنجل مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية ؟، أحد أكثر التساؤلات التي دخلت دائرة الضوء مؤخراً، وسط اهتمام النشطاء.

وفي التفاصيل، يُزعم بأن أنجل مسلمة الديانة، بينما لم تؤكد هذه المعلومة من جانبها. وأشار النشطاء في التعليقات، أنها شاركت هذا الفيديو وهي تصلي، من أجل “الشو” ليس إلا.

وسط حالة من الغضب التي تباينت مؤخراً، على صعيد تطبيقات السوشيال ميديا، وسط مناشدات بمنع ظهور ما تنشره في البلاد العربية، بسبب محتواها الغير ملائم.

فيديو الينا انجل وحمودي 2023

اعتلى “وسم – هاشتاج”، فيديو الينا انجل وحمودي الأصلي 2023، الترند بعد ساعات من تداول مزاعم تفيد بتقديم الأخيرة لفيلم جديد مع شاب عراقي.

وكانت إلينا أنجل، شاركت في وقت سابق، فيديو لها، تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية، زاعمة أنها عراقية الأصل. بينما لم تطرف للحديث عن متعلقاتها الأسرية بشأن المنشأ والحياة الاجتماعية.

من هي الينا انجل؟

ظهرت في الفترة الماضية، الينا انجل على الساحة، وسرعان ما لفتت الانتباه في مدة قصيرة. وراحت تستغل هذا الأمر، وتروج لأعمال المنافية للآداب.

وفي بداياتها، شكل ناشطون عراقيون، حملة ضدها، لمنع بث محتواها في العراق، وحجب حساباتها، بسبب جرأة المحتوى الذي تقدمه، والذي من شأنه التحريض على الفسق والفجور.

واحتلت إلينا أنجل الترند خلال الأسابيع الماضية، بعد تداول مقابلة لها، تؤكد فيها بأنها عراقية الجنسية، كما ظهرت في الفيديو، تتحدث باللهجة العراقية، وعلى ما يبدو أنها تتعاون مع آخر من موطنها في نشر المحتوى المخل بالآداب والذوق العام.

التعليقات

اترك تعليقاً