التخطي إلى المحتوى

الينا انجل والممثل الامريكي جيمي
الينا انجل والممثل الامريكي جيمي

فيلم الينا انجل وجيمي الممثل الأمريكي، تواصل العراقية المشهورة تقديم أفلامها المثيرة للجدل حيث انتجت فيلم جديد حقق نسبة مشاهدة مرتفعة الفيلم كان من بطولة الينا العراقية والممثل الأمريكي جيمي تم عرضه عبر عديد المواقع الإباحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

قصة الفيلم

تدو أحداث الفيلم في إطار غرامي بين الينا التي تعمل بداخل مستشفى كاليفورنيا ويتعرض جيمي للإصابة نتيجة مشاركته شجار عائلي ويذهب للمستشفى لتلقي العلاج، وهنالك تقوم الينا بتقديم الاسعافات الطبية له ويبدأ الإعجاب بين كلاهما ويتبادل الثنائي أرقام الهاتف وتنشا العِلاقة الغرامية بينهما في أثناء مدّة العلاج، وبعد شفاء جيمي وخروجه من المستشفى، يقرر جيمي الذَّهاب إلى منزل الينا في ليلة شديدة المطر وعند دخوله المنزل يشعر جيمي بالبرد الشديد لتقوم الينا بإعداد مشروب ساخن له، ويرفض جيمي تناوله ويطلب منها شراب الكحول، وبالفعل تأتي الينا بالكحول ويتناول الثنائي مشروب الكحول.

الينا انجل تستعرض جمالها أمام جيمي

بعد تناول مشروب الكحل تقوم الينا بنزع ملابسها أمام جيمي الذي اندهش بجمالها الفاتن، ويقوم جيمي بالرقص معها على أنغام الموسيقي الهادئة.

الينا انجل تقوم بالرقص أمام جيمي
الينا انجل تقوم بالرقص أمام جيمي

حيث احتضن الينا واقدم على وضع يده على مناطق حساسة من جسدها، وهنا تبدأ العلاقة الجنسية بينهما التي استمرت إلى ما يقرب 50 دقيقة، الفيلم حقق أرباح كبيرة عقب عرضه على الموقع الخاص بالعراقية الينا انجل وهو الموقع الذي يمكنها من جني الأرباح المادية.

من هو جيمي الأمريكي

هو ممثل مشهور قدم عديد الأفلام السينمائية كما انه في العقد الرابع من العمر حيث يبلغ جيمي من العمر 43 عام.

من هي الينا انجل

التعليقات

اترك تعليقاً