التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري ابطال افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التي يرغب جميع جماهير نادي الزمالك في التعرف عليها حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة التي يخوضها فريقهم في مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة في مصر.

وذلك في إطار مواجهاته الحالية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021، ويلتقي نادي الزمالك المصري ضد نظيره في مجموعته الحالية في دوري أبطال إفريقيا وهو نادي الترجي الرياضي التونسي.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد التقى من قبل مع نادي الترجي في مباراة الذهاب من دور المجموعات في تونس، كما أن هذه المباراة قد انتهت بخسارة نادي الزمالك خارج أرضه بنتيجة 1-3.

وبذلك فان نادي الزمالك وضع في مأزق كبير جدا من حالته الحالية السيئة في المجموعة، وعلى النادي أن ينتصر في كل المباريات القادمة له في بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات حتى يتمكن من الصعود إلى الدور 8 من البطولة، وذلك لان النادي يتواجد حاليا في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 2 فقط، ويجبل عليه تزويد عدد نقاطه من اجل التمكن من الصعود.

ولم يتمكن نادي الزمالك من تحقيق أي فوز منذ بداية مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث تعادل في أول مباراتين له وخسر في الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة، أما عن المعلق فيتولى مهمة التعليق المعلق الليبي محمد بركات.

قد يهمك أيضا: رابط مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر كورة ستار اليوم في دوري الأبطال 2021

التعليقات

اترك تعليقاً