التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري | تفاصيل
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة نظيره فيوتشر اليوم في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

وذلك في لقاء هام يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد وحصد الثلاث نقاط التي سوف تحدث الفارق مع الفائز وتزيد من فرصه في ضمان البقاء في مركز مميز في ترتيب جدول الدوري المصري حاليا.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

وجدير بالذكر أن آخر مباراة لنادي الزمالك في الدوري المصري كانت أمام نادي سموحة والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة دون رد.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة ريال مدريد الودية اليوم ضد كلوب أمريكا بالتفصيل

شهدت توقيع اللاعب النجم احمد سيد زيزو واختتمها التونسي سيف الدين الجزيري، ويشار إلى أن الزمالك سبق له وان واه فيوتشر في بطولة الدوري المصري هذا الموسم تحديدا في مباريات الدور الأول.

وانتهت حينها هذه المباراة بفوز لاعبي الزمالك على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين، وكانت تلك المباراة المثيرة والمميزة قد استمر فيها التعادل الايجابي 2-2 حتى سجل لاعبي الزمالك الهدف القاتل في الدقائق الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم

ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 26 مباراة خاضها في البطولة، أما عن نادي فيوتشر فيحتل حاليا المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 26 مباراة أيضا في الدوري المصري هذا الموسم.

طالع أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورغ الودية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الخميس 28 يوليو 2022، ويتم نقل المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت الفضائية المفتوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً