التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان اليوم في الدوري المصري والموعد
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة مهمة جدا في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد نادي أسوان بعد فترة طويلة من عدم خوض أي مباريات بسبب التوقف الدولي في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يسعى بكل قوة إلى تحقيق الفوز المهم خلال هذه المباراة من اجل مواصلة رحلة الانتصارات في الدوري سعيا إلى حصد اللقب الغائب منذ 6 سنوات ماضية.

ويشار إلى أن الزمالك قد أنهى تدريباته مساء الأمس الأربعاء 16 يونيو 2021 على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بقيادة الديك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في الوقت الحالي.

قد تشاهد ايضا: القنوات الناقلة لمباريات اليوم astra مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي دوري الأبطال 2021

وأعلن الزمالك بالفعل عن قائمته لمواجهة أسوان مساء اليوم في الدوري المصري الممتاز أبرزها عودة بن شرقي وحمزة المثلوثي للفريق، وسوف يعلن كارتيرون عن التشكيلة مساء اليوم قبل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة قفي تمام الساعة 7 من مساء اليوم الخميس 17 يونيو 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة رقم 1 على شاشة التلفاز.

بشكل مجاني وبتعليق المعلق المصري المعروف حاتم بطيشة، ويحتل نادي الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة.

بعد خوض 25 مباراة في البطولة، بينما يحتل نادي أسوان المركز 15 برصيد 24 نقطة بعد خوض 24 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً