الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي شهرزاد في برنامج انت مين

0

بعد عرض الحلقة 6 من برنامج The Masked Singer ، يبحث الكثيرون من هي شخصية شهرزاد في برنامج انت مين التي برزت في أحدث الحلقة السادسة.

ومن خلال السطور التالية، نتعرف عليها وعلي مواعيد عرض البرنامج الجديدة 2021، حيث سيتم عرضها عبر شاشات التلفزيون من خلال قناة الأم بي سي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر و التاسعة بتوقيت السعودية، و يتم عرضها علي شاهد عقب الانتهاء من عرضها علي التلفزيون.

جدير بالذكر أنه من الممكن لكم متابعة الحلقة السادسة أون لاين من خلال البث المباشر لمعرفة من ما هي شخصية شهرزاد: أضغط هنا.

من هي شهرزاد في برنامج انت مين

كشفت مصادر مطلعة، أن شخصية شهرزاد هي النجمة المتألقة والإعلامية وفاء الكيلاني البالغة من العمر 48 عامًا أعتباراً من سنة 2021 والمتزوجة من الفنان تيم حسن.

علي سياق متصل فإن وفاء الكيلاني هي إعلامية مصرية، تدعي بالكامل باسم “وفاء حامد الكيلاني”، كما أنها من مواليد يوم 10 من شهر سبتمبر عام 1973 ميلادياً، ولدت في محافظة القاهرة، تعتنق ديانة “الإسلام”، متزوج من النجم تيم حسن منذ عام 2017 ولديها منه أبناء هما “جودي / ريان”.

ونجح برنامج أنت مين علي الصعيد الفني والجماهيري في تحقيق شعبية كبيرة من المتابعون، حيث أوضحت المؤشرات اليومية أن البرنامج له قاعدة جماهيرية تتخطى المليون ويزيد.

اقرأ أيضًا: برنامج انت مين الحلقة 6 بث مباشر mbc مشاهدة The Masked Singer ٦

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، ما هي شخصية برنامج أنت مين، و الذي حاز علي نجاح كبير ونسبة عالية من أهتمام الجمهور أيضًا كما حقق أهتمام ملايين الأشخاص في شتى بلدان الوطن العربي.

اترك رد