التخطي إلى المحتوى

من هو الصقر في برنامج انت مين شخصية خارج الوسط الفني
من هو الصقر في برنامج انت مين

يبحث الكثيرون من متابعي برنامج الإثارة والتشويق انت مين عن من هو الصقر في حلقة الليلة ضمن برنامج انت مين المذاع عبر فضائية قناة أم بي سي مصر و منصة شاهد في أي بي.

يذكر برنامج The Masked Singer استطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة، ويشارك في لجنة التحقيق عن النجوم ما خلف الأزياء التنكرية لفيف من الفنانين وهم:

  1. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور البالغة من العمر 43 عامًا.
  2. الفنان المصري حسن الرداد البالغ من العمر 37 عامًا.
  3. الفنان السوري قصي خولي البالغ من العمر 44 عامًا.
  4. المطرب السعودي مهند الحمدي البالغ من العمر 27 عامًا.

وكان تساءل الكثيرون عن موعد إعادة برنامج أنت مين والقنوات الناقلة وما هي القنوات التي يُمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر للبرنامج، و لمعرفة التفاصيل تابع هنا.

من هو الصقر في برنامج انت مين

وكشف مصادر علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن هوية الصقر في الحلقة الخامسة من برنامج انت مين النسخة العربية من المتوقع أن يكون “باسل خياط” البالغ من العمر 43 عامًا، فيما ترددت عدة أنباء مختلفة بأن صاحب هوية الصقر شخصية خارج الوسط الفني، و هذا ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث الحلقة 6 القادمة مع يوم الأربعاء المقبل 2021.

اقرأ أيضًا: برنامج انت مين الحلقه ٥ بث مباشر the masked singer mbc

ونجح برنامج انت مين من خلال نجوم والحضور في لفت أنتباه المشاهد العربي إليه، و الذي دومًا ما أحتاج إلي مثل هذه البرامج المشوقة خلال هذا الفترة من أم المكوس أمام التلفاز بعيداً عن أزمة كورونا التي راحت تلاحق نجوم العالم و كافة فئات الشعب علي مختلف بلدان العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً