الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلاق زينب العسكري من زوجها عبد الله بن سالم القاسمي

تناقلت وسائل إعلام محلية بحرينية مساء اليوم، خبر طلاق زينب العسكري من زوجها عبد الله بن سالم القاسمي، فما حقيقة هذه الأنباء المنتشرة بشدة عبر صفحات السوشيال ميديا اليوم.

وجاءت تلك النكهات حول حياة النجمة البحرينية زينب العسكري الأسرية، بعد إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان أنها تعيش وحيدة دون زوج عقب انفصالها.

طلاق زينب العسكري

وخرجت الفنانة زينب العسكري من صمتها، وأكدت أنها متزوجة من زوجها ولم تنفصل عنه، مثلما أكدت الإعلامية الكويتية، ودعت كافة محبيها ومتبعيها عبر السناب و انستقرام، إلا عدم الالتفات إلي هذه الشائعة التي لا أساس لها من الصحة.

كما حرصت الفنانة زينب العسكري، علي توجيه النصيحة لزميلتها، الكويتية مي العيدان، حيث قالت لها أنه يجب التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها علاناً.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فيُعد عبد الله بن سالم القاسمي، هو زوج الفنانة البحرينية زينب العسكري منذ عام 2009، وهو شيخ وحاكم إمارة الشارقة، نال درجة الدكتوراه، ويبلغ عمره 39 عامًا، وله من زوجته الثانية زينب العسكري ثلاث أطفال هم (الزين – الغلا – الحلا)، وسبق وأن ظهرت برفقتها أكثر من مرة علي انستقرام، لمشاهدة الصور: أضغط هنا.

يجدر الإشارة أن زينب العسكري من مواليد يوم 6 فبراير سنة 1974 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 47 عاماً أعتباراً من سنة 2021.

ولدت في مدينة المنامة، بدأ مسيرتها الفنية عام 1990 ، واعتزلت في العام 2008، اشتهرت من خلال ظهورها كممثلة و عارضة أزياء وكاتبة أعمال.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة زينب العسكري ، كانت في مسلسل رمضاني تم عرضه لأول مرة في عام 2008، حمل عنوان “لعنة امرأة”، وشاركها في بطولة العمل وقتها مجموعة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: محمد العجيمي، ليلى السلمان، فاطمة الحوسني، احمد الصالح، حسين المنصور، فرح بسيسو، ماجدة سلطان، شمعة محمد، قحطان القحطاني، وجدان (ممثلة)، وآخرون من النجوم.

أما عن الأعمال التي من مؤلفاتها، فنذكر مسلسل يدعي باسم ” لحظة ضعف”، وهو من تأليف زينب العسكري، من بطولة غانم الصالح، عبير عيسى، وعبد الإمام عبد الله وزينب العسكري ووجدان ولمياء وزهور حسين وشوق ومبارك خميس وآلاء شاكر المخرج محمد سليمان.

موضوعات متعلقة:

مواليد فيرا يمين | من هو زوج فيرا يمين | السيرة الذاتية | من هي | ويكيبيديا

سناب زينب العسكري الرسمي | Zeinab El Askary Snapchat