التخطي إلى المحتوى

سبب طرد الإعلامية مي العيدان من لبنان
الإعلامية الكويتية مي العيدان

أثارت واقعة طرد الإعلامية الكويتية مي العيدان من مطار لبنان الدولي فور وصولها لبنان،  ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في خلال الساعات الماضية، والتي تأتي بعد واقعة مواطنتها الإعلامية فجر السعيد، حيث تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الخبر الذي انتشر بشكل هائل.

وكانت الإعلامية مي العيدان بعد أن تم طردها من مطار بيروت نشرت صورة لها رفقة زميلتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد أعلنت فيها عن تضامنها الكامل معها.

خاصة بعد أن تكررات واقعة الطرد مع الإعلامية فجر السعيد في خلال الأيام الماضية.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها بتويتر قائلة:

تضامنا مع الحق ومع ألإنسانه الأغلى على قلبي من دون كل البشر الأستاذة الإعلامية “فجر السعيد” اعلن مقاطعتي لسفر إلى لبنان ورفضي كل اللقاءات التي عرضت على على شاشات لبنانيه اللي يسيء بالتعامل والتقدير لشخصها الكريم ، دوله لا امن و لا أمان فيها وذات انهيار بالاقتصاد دوله يحركها الصغار بعد ما كانت باريس الشرق أصبحت خرابه بسبب تجار السياسة و الأحزاب الخارجية،  العالم مفتوح لنا . . لكم بيروتكم والشكولامو ولنا العالم . .إلا فجر السعيد“.

سبب طرد مي العيدان من لبنان

يشار إلى أن هنالك حالة من الاحتقان في الفترة الماضية بين عدد من الإعلاميين الكويتين، وبين عدد من الشخصيات التي تتوالي قيادة جهات حكومية في لبنان، إلا أن واقعة طرد الإعلامية مي العيدان لم يكشف عن أسبابها بشكل رسمي حتي هذه اللحظة.

طالع أيضا:سبب منع الإعلامية فجر السعيد من دخول لبنان

التعليقات

اترك تعليقاً