التخطي إلى المحتوى

سناب زينب العسكري الرسمي | Zeinab El Askary Snapchat
سناب زينب العسكري الرسمي | Zeinab El Askary Snapchat

ننشر لكم حساب سناب زينب العسكري الرسمي | Zeinab El Askary Snapchat الجديد الخاص بها لعام 2021، حيث نشرت الممثلة البحرينية مؤخراً رابط الدخول إلي حسابها الجديد، ونرفق لحضراتكم الرابط أسفل المقال، والذي نتحدث من خلاله، عن معلومات تكشف لأول مرة عنها.

حيث تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المشهورة والمعروفة في البحرين وفي جميع أنحاء الوطن العربي والتي تحظى بشهرة كبيرة أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها من خلاله عدد هائل جدا من الأشخاص ليتعرفوا على حالاتها الجديدة لحظة بلحظة واحدث صورها وأعمالها القادمة في عالم السينما.

وتعد زينب من الفنانات التي لها مسيرة فنية طويلة قدمت من خلالها أعمال بارزة بين الجماهير نالت إعجابهم جميعا ومن جانب آخر زادت من شهرتها وشعبيتها في البلاد واحتلت شاشات التلفاز التي تعرض أعمالها دائما، وسوف نقدم لكم خلال السطور التالية كافة المعلومات عنها بالتفصيل.

الاسم: زينب غلوم حسن علي، المهنة: ممثلة، وعارضة فنية، وكاتبة سيناريو، تاريخ الميلاد: 6 فبراير 1974، العمر: 47 سنة، محل الميلاد: المنامة، البحرين، الجنسية: البحرين، الزوج: عبد الله بن سالم القاسمي، الأبناء: الزين، سنين النشاط: من 1990 حتى 2008.

سناب زينب العسكري الرسمي | Zeinab El Askary Snapchat: أضغط هنا.

هي ممثلة وعارضة فنية وكاتبة سيناريو مشهورة في البحرين والوطن العربي، قضت حياتها في تعلم التمثيل والمحاولة في الظهور بشكل كبير على شاشات التلفاز سعيا إلى أن تكون فنانة مشهورة ومعروفة بين جميع الجماهير.

تمكن من الوصول إلى عالم السينما والبداية في التمثيل من خلال الإعجاب بأدائها من قبلا المتخصصين وتم اختيارها لتمثل في العديد من الأدوار البارزة والتي اشتهرت من خلالها وأصبح لها العديد من المحبين.

عملت في التمثيل لمدة 18 سنة قدمت خلالها أعمالا بارزة تذكر لها في تاريخها واكتسبت أيضا من خالها عدد هائل من الجماهير.

وفي عام 2009 أعلنت بشكل رسمي عن اعتزالها التمثيل نهائيا، وتزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي وانجبت منه 3 فتيات وهم الزين والحلا والغلا.

موضوعات لا تفوتك:

  1. بنات زينب العسكري (هالة و الزين) في أحدث ظهور 2021.. شاهد
  2. نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان (سناب الرسمي)

التعليقات

اترك تعليقاً