التخطي إلى المحتوى

مواليد فيرا يمين | من هو زوج فيرا يمين | السيرة الذاتية | من هي | ويكيبيديا

تعرف علي من هو زوج و السيرة الذاتية و كم عمر و من هي و مواليد و ديانة السياسية فيرا يمين ويكيبيديا، و التي ظهرت اليوم مع برنامج “تمام” المُذاع عبر فضائية قناة الجديد اللبنانية.

من هي فيرا يمين ويكيبيديا السيرة الذاتية

فيرا يمين إعلامية و سياسية، من لبنان، بدأت مع الإعلام عندما كان عمرها 12 عامًا، من خلال إذاعة “لينان الحر الموحد”، ومن الإذاعة اتجهت إلي البرامج، حيث عملت لسنوات كمقدمة برامج تلفزيونية منها (تلفزيون “إهدن” وفي تلفزيون “طرابلس” حتى إقفال مؤسسات الإعلام المناطقي)

وفقًا لموقع “ليبانون لينك الإلكتروني”، فإن فيرا يمين، حصلت علي لقب أقوي مرأة عام 2007، كما نالت عشرات الجوائز المنفردة في حقوق المرأة، والتوعية والتربية.

كم عمر و مواليد فيرا يمين

وتساءل الكثيرون عن كم تبلغ من العمر السياسية اللبنانية فيرا يمين، والجدير بالذكر أنها ولدت بتاريخ عام (1983)، وتبلغ من العمر 38 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وديانتها هي المسيحية.

من هو زوج فيرا يمين

تُعد فيرا يمين، من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية، لذلك لم تتوفر أي معلومات عنها بشأن حياتها الشخصية، فيما أكدت مصادر أنها متزوجة، ولديها طفلان هما “مريم وجون”، وإليكم حلقتها كاملة مع تمام اليوم.

كما يُعتبر آخر ظهور للإعلامية البارزة فيرا يمين، هو مع الإعلامي “تمام بليق” ببرنامج الشهير “مع تمام”، والذي يتم عرضه عبر فضائية قناة الجديد، ويتم نشر الحلقات علي يوتيوب، ويستضيف هذا البرنامج كل الشخصيات اللبنانية المؤثرة والمعروفة.

موضوعات متعلقة:

انجيلا بشارة زوجة واءل كفوري من هي | ويكيبيديا | انستقرام

زوج زينب العسكري من هو تعرف علي معلومات جديدة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً