الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على نايل سات

0

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على نايل سات اليوم الثلاثاء 6-4-2021 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، في لقاء من نوع خاص لكلا الفريقين، في ظل رغبة الليفر في تحقيق النصر.

ويحمل كل اللاعبين الذين تواجده في النسخة الماضية من العام 2018، شئ جديد يقدمون في هذه المباراة المرتقبة والتي ينتظر فيها محبي فريق ليفربول تسجيل صلاح لهدف أو أكثر من أجل إشباع الرغبة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة 9:00 في مصر و سوريا و العراق، كما تنطلق في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية وتركيا، علي أن تبدأ في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

من جانبها كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا 2021، عن معلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، وهو المعلق عصام الشوالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على نايل سات

من المقرر أن تنقل قناة “IR Cama 3 Tv” الإيرانية الرياضية، المباراة علي القمر الصناعي المتاح نايل سات تحت تردد: 10758 ،11513، بمعامل ترميز: 27500 – 5/6، والبث بجودة sd.

كما من المقرر أن تذيع قناة “ARD Das Erste HD”، المفتوحة علي استرا المباراة علي تردد 11493، تحت معامل ترميز “22000”، القمر: استرا- Astra 19.2°e.

وسئل زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، من قبل احد الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي، عن صلاح، فرد زيدان معلقًا أنه ليس لاعبا من فريقه حاليًا، موضحة أن قائمته تضم 25 لاعبًا عدا هازاد و راموس، مؤكداً أن صلاح لاعب مميز، ولكنه ليس برفيقه فلماذا أتحدث عنه إنه منافس الليلة.

كما أكد لاعب الريال السابق والمدير الفني حاليًا، أن الفترة السابقة، كان هناك هجوم واضح من قبل وسائل الإعلام، وكذلك جميع المحللين بالقنوات الرياضية ضد فريقه.

وأكد أننا نسعى دومًا إلي تحقيق البطولات من أجل إسعاد جماهير الفريق، موضحاً أنه يخوض مباراة اليوم ضد فريق ليفربول من أجل الفوز فقط، مشدداً أن الليفر يمتلك عناصر أخري جيدة غير ثلاثي الهجوم صلاح وماني وفيرمنيو.

اقرأ أيضًا:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على استرا

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروببا 2021

error: Content is protected !!