التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد كورة ستار في دوري أبطال أوروبا 2021
بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد كورة ستار

بجودة HD، نقدم لكم بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد كورة ستار اليوم الثلاثاء 6 أبريل، في إطار دوري أبطال أوروبا 2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب الفريق الملكي.

ويتولى مهمة التعليق علي المباراة، عصام الشوالي، ومن المقرر أن تنطلق عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، فيما تبدأ عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

ويتم إذاعة اللقاء حصريًا من خلال قناة بي إن سبورت، كما هناك عدد من القنوات الأخري المفتوحة سوف تذيع اللقاء لمعرفة التفاصيل طالع (القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على نايل سات).

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد كورة ستار

أفادت تقارير إسبانية، عن عدم مشاركة اللاعب راموس في المباراة بسبب تعرضه لإصابة في مباراة منتخب بلاده الأخيرة، وحدد الأطباء فترة غياب اللاعب التي قد تزيد عن 30 يوماً.

كما أكدت صحيفة أس الإسبانية، أن هازارد سيغيب عن هذه المباراة أيضًا، حيث يأمل مدرب الملكي زيدان في استرخاء  اللاعب قليلا، خصوصًا وأن لم يمضي علي تعافيه من الإصابة سوى 24 ساعة فقط.

من جانبها كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية، عن بدء نادي ليفربول في أول خطواته نحو تمديد عقد رباعي الفريق الأول لكرة القدم لكلاً من (ماني وصلاح وفان دايك وفابينيو)، وذلك حتى لا يتوفر فرصة لأي من اللاعبين في النظر إلي باقي الأندية.

ونشر حساب ليفربول الناطق باللغة العربية، فيديو ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال، في آخر  مباراة فاز بها الليفر علي الملكي، وانتهت المباراة بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ.

وأشار الحساب التابع لإدارة النادي، أن الفريق بإمكانه الفوز بهذه المباراة والعودة إلي لندن في راحة دون خوف من مباراة الإياب.

وتتجه جميع أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلي مباراة اليوم، كونها واحدة من أهم مباريات دوري الأبطال، ويمتلك كلا الفريقين عناصر تؤهله إلي الفوز، مما يجعل المهمة صعبة علي الجميع.

ويخوض ليفربول مباراته اليوم، بعد الفوز بثلاثية نظيفه ضد أرسنال، وسجل الأهداف محمد صلاج و جوتا هدفين.

اقرأ أيضًا:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على استرا

كورة ستار.. ليفربول ضد ار بي ليبزيج بث مباشر في دوري ابطال اوروبا 2021

التعليقات

اترك تعليقاً