التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2021
رابط مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

نقدم رابط مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم الثلاثاء 6-4-2021 في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، مباراة هامة ومنتظرة ونالت ضجة إعلامية عربية وعالمية كبيرة.

وحجز جوتا مهاجم الليفر، خط الهجوم برفقة صلاح وماني، بعد الأداء المذهل أمام أرسنال وتسجيله لهدفين، من جانبه أشار كلوب عن أدائه المتميز خلال الفترة الماضية.

ويتم نقل مباراة ليفربول ضد ريال مدريد مجاناً علي شاشة التلفزيون عبر قناة مفتوحة علي النايل سات لمعرفة التفاصيل (القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2021 علي نايل سات و استرا).

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

وننشر لكم متابعينا، البث الخاص بالمباراة، والتي يتولى مهام التعليق عليها، عصام الشوالي، ويتم بثها من خلال شبكة الأنترنت، وقناة بي إن سبورت.

وأكدت تقارير محلية إنجليزية، عن قيام نادي ليفربول بأول خطوة تجاه الثلاثي  فان دايك، وفابينيو، وصلاح، بشأن تجديد العقد حتى 2024 كما هو متوقع.

وينتهي عقد محمد صلاح، هداف الفريق، في 2022، وانتشرت مزاعم عديدة حول مستقبل صلاح الذي لا يزال مجهول حتى الآن في حالة من الغموض.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على استرا

من المقرر أن تذيع قناة “ARD Das Erste HD”، المفتوحة علي استرا المباراة علي تردد 11493، تحت معامل ترميز “22000”، القمر: استرا- Astra 19.2°e.

كما من المقرر أن تنقل قناة “IR Cama 3 Tv” الإيرانية الرياضية، المباراة علي القمر الصناعي المتاح نايل سات تحت تردد: 10758 ،11513، بمعامل ترميز: 27500 – 5/6، والبث بجودة sd.

ويدخل محمد صلاح، في تشكيلة ليفربول الأساسية لهذه المباراة، وذلك بعدما أكد كلوب جاهزيته التامة لخوض هذه الملمحة المنتظرة من 2018 النسخة الماضية من دوري الأبطال.

كما صرح كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أنه لا زالت أذهان السنخة المباراة من العام 2018 تدور في بالي حتى الآن، ونوه علي جميع اللاعبين أن ريال مدريد ليس الذي وجهناه في العام الماضي.

من جانبه، أكد صلاح، في تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية، أنه ليس لديه أي مشاكل مع راموس، مؤكدة أن ما حدث أصبح من الماضي، وأشار أن الفريق يركز الآن علي الفوز لا أكثر.

ليفربول الذي حصل علي لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 والذي سبق وأن نال اللقب من قبل 6 مرات، أصبح جاهزاً لخوض هذه المباراة الهامة لكلا الفريقين من أجل المنافسة، ومصالحة الجمهور بعد أن أصبحت جميع الأمنيات في الحصول والصراع علي الدوري باهظة.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد كورة ستار في دوري أبطال أوروبا 2021

كورة ستار مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر اليوم السبت 3 أبريل 2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً