التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروببا 2021
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون التعرف على الموعد والتوقيت الذي تنطلق فيه صفارة بداية اللقاء المنتظر والقمة الأوروبية الكبيرة التي يترقبها عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

حيث تعتبر هذه المباراة من أهم المباريات الكبيرة والمهمة التي يترقبها دائما عشاق كلا الفريقين في قمة كبيرة مليئة بالإثارة والحماس والمتعة الكروية التي يعشقها المشاهدين.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021.

ويشار إلى أن هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين الذي يسعى كل منهم إلى تحقيق الانتصار من اجل التمكن من تسهيل الأمور عليه في مباراة العودة وليكون الطريق مريح إليه إلى هذه البطولة الكبيرة والتي يسعى إليها كل الفرق التي وصلت إلى هذا الدور الصعب.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب كينيا القادمة والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين قد خاضا مباراة ضد بعضهما في وقت سابق في نقس البطولة ولكن كانتا على النهائي.

حيث أن المباراة كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها نادي ريال مدريد بنتيجة 1-3 وتوج بدوري أبطال إفريقيا حينها على حساب ليفربول.

ويشار إلى أن الجميع ينتظر هذه المباراة الحماسية بفارغ الصبر، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء يوم 6 ابريل القادم 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً