الأخبار من المصدر إليك مباشرة

bouchra okbi instagram الحساب الرسمي .. شاهد بشرى عقبي وبناتها

ننشر لكم متابعينا، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للممثلة الجزائرية bouchra okbi instagram كما ننشر صور بشرى عقبي وبناتها في أحدث ظهور لهما برفقة والدتهما، وذلك بعد تصدر أسمها محرك البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية.

كم عمر و مواليد بشرى عقبي

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء بشرى عقبي في الجزائر وتحديداً هي من مواليد يوم 21 من شهر أبريل عام 1985 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 35 عامًا حتى سنة 2021، ولدت في العاصمة الجزائرية، كما أنها تقيم حاليًا هناك برفقة الأسرة وزوجها وأولادها، وهي مسلمة الديانة.

من هو زوج بشرى عقبي

تُعد بشرى عقبي من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، ولكنها في مقابلة في احدي البرامج كشفت أنها متزوجة ولديها طفلتين، وقالت مصادر جزائرية، أن زوجها رجل أعمال من خارج الوسط الفني، لمطالعة تفاصيل أكثر أنظر إلي الروابط أسفل التقرير.

بشرى عقبي وبناتها

ظهرت عارضة الأزياء الجزائرية البالغة من العمر 35 عامًا أكثر من مرة برفقة بناتها الصغار، حيث أن أعمارهن لم تتخطى العقد الأول حتى الآن، ودومًا ما تظهر برفقتهما عبر حسابها الشخصية من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وإليكم مجموعة من الصور لهما.

 بشرى عقبي وبناتها بشرى عقبي وبناتها  بشرى عقبي وبناتها  بشرى عقبي وبناتها بشرى عقبي وبناتها

bouchra okbi instagram

وكان تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للفنانة بشرى عقبي علي انستقرام، والجدير بالذكر أن عدد متابعيها تخطى مؤخراً المليون متابع، ودائماً ما تتلقي تفاعلات كبيرة من قبل جمهورها، ومن الممكن لكم متابعتها من خلال زيارة حسابها علي أنستا عن طريق هذا الرابط: أضغط هنا.

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الممثلة الجزائرية المعروفة Bochra Okbi كانت في مسلسل “جمعي فاميلي” في موسمه الثاني، و الذي تم عرضه لأول مرة في 2009، ويشاركها في بطولة العمل لفيف من النجوم منهم: بشرى عقبي (سارة)، سميرة صحراوي (مريم)، دوجة عبدون (خوخة)، صالح أوقروت (الجمعي)، عثمان بن داود (بدر الدين)، محمد بو شايب (ارزقي)، وغيرهم النجوم.

وأجريت مع بشرى عقبي العديد من اللقاءات التلفزيونية عبر مختلف القنوات العربية الكبري الفنية، وأيضًا المجالات المتخصصة في عالم المرأة، حيث أن بشرى عقبي شاركت في عدة مسابقات الخاصة بمجال عرض الأزياء والتي بدأ من خلاله في الظهور عبر شاشات التلفاز، ثم انتقلت إلي عالم الفن.

ويُعتبر عمل السيت كوم الذي يحمل عنوان “جمعي فاميلي”، هو أول عمل يُذاع علي تلفزيون الجزائر، تشارك فيه بشري، وبعد نجاحه وتحقيقه مشاهدات عالية، تم إنتاج الموسم الثاني منه، و الذي حقق نجاحاً جيداً كذلك.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من هو زوج بشرى عقبي الحقيقي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

زوج سامية اقريو تعرف عليه وعلي عدد أبنائها ومواليدها ومعلومات لا تعرفونها عنها

الأكثر مشاهدة:

error: