التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل الأصلي يثير جدلاً واسعاً في الجزائر

تصدر فيديو فضيحة بشرى عقبي قائمة الأكثر تداولاً في الجزائر مساء اليوم علي يوتيوب و انستقرام، حيث نشر عدد من أصحاب القنوات، مقاطع فيديو ووصفها البعض بالغير أخلاقية.

وتسبب المقطع المتداول علي يوتيوب وعدد من منصات التواصل الاجتماعي، في استياء الكثيرون من النشطاء في الجزائر، فيما ظن البعض في مصداقية هذا الفيديو.

مما أدي إلي تصدر وسم الممثلة بشرى عقبي في قائمة الأكثر بحثًا في الجزائر اليوم، لما يرغب الكثيرون في معرفة صحة هذا الفيديو المنسوب لها.

فيديو فضيحة بشرى عقبي

وظهر في الفيديو المنتشر والمنسوب للفنانة الجزائرية بشرى عقبي، فتاة تشبهها إلي حد كبير، وهي تقوم بتقبيل زوجها وفقًا لتعليقات الجمهور أنها فتاة أمريكية الأصل، وهذا الفيديو تم تصويره منذ بضع سنوات.

يجدر الإشارة أن بشرى عقبي هي ممثلة و عارضة أزياء جزائرية الجنسية تبلغ من العمر خمس وثلاثون عاماً، ولدت في سنة 1985، تزوجت ولديها طفلتين سبق لها الظهور معها أكثر من مرة علي أنستا، وديانتها هي الإسلام، اشتهرت في دور “سارة ” في العمل الدرامي الترفيهي “جمعي فاميلي” وهو مسلسل جزائري بدأ الموسم الأول منه في 2008، ثم تم إنتاج أكثر من موسم حسب رغبة الجمهور المتعطش لمثل هذه الأعمال.

بدأ بشرى عقبي حياتها الفنية في سنة 2002 ولا زالت مستمرة حتى الآن، حيث تشارك من وقت لآخر في أعمال درامية و سينمائية يجري إنتاجها. علاوة علي ذلك أنها نالت مؤخراً جائزة الفنك الذهبي لأحسن دور نسائي، شاركت في بعض المسلسلات منها “دوامة الحياة”، كما شاركت في مسلسل “الربيع الأسود” بدور شهرة، وبرزت من خلال ظهورها بشخصية سارة في مسلسل جمعي فاميلي من الموسم الأول وحتى الثالث.

لدي مشهورة السوشيال ميديا بشرى عقبي شعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي أنستا، والذي يتمتع بأكثر من 1 مليون متابع و4 الآلاف شخص، يتابعون أطلالاتها وآخر أخبارها، وكذلك مواعيد البرامج التي تظهر من خلالها عبر شاشة التلفزيون.

موضوعات متعلقة:

bouchra okbi instagram الحساب الرسمي .. شاهد بشرى عقبي وبناتها

من هو زوج بشرى عقبي الحقيقي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً