التخطي إلى المحتوى

زوج سامية اقريو تعرف عليه وعلي عدد أبنائها ومواليدها ومعلومات لا تعرفونها عنها

كشفت مجلة «سلطانة» المتخصصة في عالم السناء والفنانات، عن من هو زوج سامية اقريو الممثلة المغربية و عدد أبنائها، كما نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، علي معلومات لا تعرفونها عنها.

وللتذكير ولدت الممثلة المغربية سامية أقريو في يوم 28 من شهر مايو سنة 1972 ميلاديًا، هي أبنة مدينة “شفشاون” الواقعة في شمال المغرب، تتحدث بهذه اللغات فقط ( لهجة مغربية، والعربية، والفرنسية)، وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية و السينمائية، واشتهرت من خلال الظهور عبر خشبة المسرح، ثم اتجهت إلي الإعلام، ثم انتقلت إلي الوسط الفني.

من هو زوج سامية اقريو

وكشفت الممثلة المغربية البالغة من العمر 48 عامًا، أنها متزوجة، ولكن لم تكشف لجمهور السلطانة عن هوية زوجها، فيما أكدت أنها لديها أبناء، موضحة أنها الأنثي الوحيدة في المنزل.

 

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت بها الفنانة المغربية سامية أقريو ، كانت مشاركتها في مسلسل “ياقوت وعنبر”، وتم عرضه لأول مرة في 2020، وهو عمل درامي إجتماعي، من إخراج محمد نصرات، ومن تأليف سامية أقريو ، ويقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: نورة الصقلي، عزيز الحطاب، فاطمة الزهراء قنبوع، ربيع الصقلي، حسناء الطمطاوي، حميد الزوغي، ساندية تاج الدين، خديجة زروال، هند بن جبارة، هدى صدقي، سعد موفق، المهدي فولان، الصديق مكوار، وغيرهم من النجوم.

سامية اقريو قبل وبعد

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص، عبر محرك البحث google عن صور الممثلة المغربية سامية اقريو قبل و بعد عمليات التجميل، و تاريخ الازدياد، والجدير بالذكر أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل كما هو متداول، أما عن ما هو تاريخ ازدياد سامية اقريو فهي من مواليد 1972 ، وفارق العمر بينها وبين زوجها طفيف.

كما شاركت في عدة أعمال تلفزيونية أخري ما بين الدراما و السينما والمسرح، والظهور في البرامج الفنية المغربية والعربية بشكل عام، نذكر من هذه الأعمال ما يلي: البحث عن زوج امرأتي 2 (فيلم) 1996، النية تغلب 2000، أنا وياك (سيتكوم) 2004، محاين الحسين (فيلم) 2005، أنا وياك 2 (سيتكوم) 2005، رمانة وبرطال 2008 – 2006، رحيمو 2007، راس المحاين (فيلم) 2009، الحسين والصافية 2011، ماريا نصار (مسلسل) 2004، كيد النسا 1999، مسرحية بنات لالة منانة، وغيرها من الأعمال الأخري الناجحة التي ظهرت بها.

موضوعات متعلقة:

وفاة الشيف بوراك 2021 في حادث سير منذ قليل شاهد الحقيقة الكاملة

الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى السلط الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً