التخطي إلى المحتوى

وفاة مذيعة قناة الجزيرة اليوم من هي ؟ .. تفاصيل وسبب الوفاة
وفاة مذيعة قناة الجزيرة

وفاة مذيعة قناة الجزيرة الخبر الذي اهتزت به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت قناة الجزيرة عن وفاة إحدى المذيعات بالقناة والتي كانت تقدم إحدى البرامج بها.

وجاء هذا بعدما نشرت المذيعة عادة عويس تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” تنعي خلالها زميلتها في نفس القناة نجوى قاسم التي توفت صباح اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة نسيم العطوشي بطل ليبيا في تنس الطاولة

ويشار إلى أن هذه المذيعة كانت معروفة في هذه القناة وكان يتابع برنامجها عدد كبير جدا من مشاهدي قناة الجزيرة المعروفة.

وكان يوجد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة “تويتر” يريدون التساؤل عن حقيقة هذا الخبر الغامض.

حيث انه في بداية ظهور النبأ كان لم يتم التأكد منه بعد لان القناة كانت لم تعلن بشكل رسمي عن هذا الخبر لان الخبر قد جاء من إحدى المصادر المجهولة.

طالع أيضا: لحظة وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد بلع لسانه .. فيديو

وفاة مذيعة قناة الجزيرة

ولكن بعدها بساعات تم تأكيد هذا الخبر بشكل رسمي بعدما نعت زميلتها عادة عويس عبر الحساب الرسمي لها على “تويتر” وأيضا تقدمت إدارة القناة عبر الحساب الرسمي لها.

على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خلص لوفاة إحدى مذيعات القناة وهي المذيعة والإعلامية نجوى قاسم.

كما تقدم عدد من محبي ومتابعي هذه الإعلامية ومتابعي القناة بنعي لزميلة الراحلة بعد زفاتها متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

خبر وفاتها غير صحيح

أما عن الأخبار التي انتشرت هنا وهناك بخصوص وفاتها فهي غير صحيحة والصحيح والمؤكد أنها بخير والحمد لله لكن مشهد الإغماء وهي علي الهواء مباشرة هو الذي اقلق الجماهير عليها .

وتتمتع لينا قيشاوي بشعبية كبيرة ولها متابعين كثيرين وكان فسخ خطوبتها من محمد عساف المطرب والفنان الفلسطيني خبر صادم للجميع حيث أعلنت منذ فترة انفصالها عن عساف وبعد ذلك

أعلنت زواجها من شخصية أخفتها علي الجميع .

لينا قيشاوي بنت فلسطين عملت في العديد من القنوات المختلفة بفلسطين قبل أن تعمل بقناة الجزيرة واستقر بها الأمر مؤخرا بقطر .

لينا من جميلات المذيعات علي مستوي العالم وتم اختيارها في مسابقة عالمية ضمن جميلات الجميلات حفظها الله من كل سوء وأتم شفائها علي خير .

التعليقات

اترك تعليقاً