التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة نسيم العطوشي بطل ليبيا في تنس الطاولة
سبب وفاة نسيم العطوشي

كشفت وسائل إعلام ليبية، يوم الأحد 13 يونيو 2021، عن تفاصيل سبب وفاة نسيم العطوشي، بطل ليبيا في رياضة “تنس الطاولة” المعروفة علي مستوى الجمهورية.

سبب وفاة نسيم العطوشي

أفاد تقرير بموقع alwasat الليبي، بأن سبب وفاة العطوشي، أنه كان يمارس هويته المفضلة بجانب رياضة التنس وهي “الغطس”، وتبين وفاته في القاع بعد أن فقد للوع بشكل مفاجئ وانتقلت روحه إلي السماء.

جدير بالذكر أن العطوشي، كان يحرص من وقت لآخر السفر إلي مدينة زوارة التي تبعد عن العاصمة طرابلس نحو 120 كم غربًا، وذلك من أجل ممارسة الغطس، ولكن هذه المرة أثناء ممارسة الغطس، توفي في رحلة بحرية فقدانه للوعي وهو في أعماق البحر.

يذكر أن العطوشي حصل على بطولة ليبيا في تنس الطاولة مؤخراً، علاوة علي ذلك أنه لاعبا ومدربا وإداريا، تدرج في عدد من المناصب البارزة، لعل أهمها توليه منصب مساعد مدرب برياضة تنس الطاولة لصالح نادي الجزيرة زوارة، كما أنه يُعتبر من ضمن أهم لاعبي تنس الطاولة ، فقد مثل نادي الجزيرة والمنتخب الوطني الليبي في الكثير البطولات المحلية والدولية والعالمية، وكان قبل وفاته يستعد من أجل الظهور في بطولة ليبيا للأندية لتنس الطاولة، والتي من المقرر أن تبدأ في يوم الجمعة الجاري.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن علي مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، عقب انتشار خبر رحيل اللاعب العطوشي عن عالمنا، وحرص الآف الأشخاص علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد.

اقرأ أيضًا: عبد السلام مقبول باكستاني و جنسيته هل شيعي أم سني وتفاصيل سبب الوفاة

التعليقات

اترك تعليقاً