التخطي إلى المحتوى

لحظة وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد بلع لسانه .. فيديو
لحظة وفاة محمد عبد الوهاب

لحظة وفاة محمد عبد الوهاب اللاعب المصري الذي احتل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة بعد أن تذكره الجماهير والمتابعين عقب الحادث المأسوي الذي حدث مساء الأمس السبت 12 يونيو 2021.

في مباراة المنتخب الدنماركي التي تم إقامتها مساء اللامس ففي أمم أوروبا والتي سقط فيها اللاعب ايركسن على أرضية الملعب بدون أي احتكاك وفقد الحركة والنطق تماما ولكنه لا زال على قيد الحياة.

وتذكر الأشخاص اللاعب الراحل لاعب النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لكرة القدم محمد عبد الوهاب.

قد تشاهد أيضا: لحظة سقوط لاعب منتخب الدنمارك ايركسن على أرضية الملعب وانهيار زوجته .. فيديو

وذلك لان محمد عبد الوهاب قد توفى تقريبا في نفس الحادثة عندما سقط اللاعب أثناء مباراة الأهلي وطلائع الجيش منذ سنين طويلة.

وسقط اللاعب على أرضية الملعب أيضا ثم بلع لسانه وتوفى في الحال، ويعتبر عبد الوهاب من أهم وأشهر لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم.

وقضى عمره كله في خدمة المنتخب واستمر فيه فترة طويلة جدا تمكن خلالها من الدخول إلى قلوب جميع جماهير النادي الأهلي وجميع الجماهير المصرية عامة.

كما حصد هذا اللاعب العظيم عدد مميز وكبير من البطولات سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب المصري أيضا، أما عن اللاعب ايركسن فهو يرقد حاليا في إحدى المستشفيات بدون الكشف عن أي تفاصيل صحية.

عدا طبيب واحد قال انه يوجد خبرين واحد سار والآخر حزين، وقال أن الخبر السار هو أن اللاعب سيعيش ويبقى على قيد الحياة، وقال أن الخبر الثاني انه من المحتمل جدا أن لا يكمل مسيرته كلاعب كرة قدم.

لحظة وفاة محمد عبد الوهاب

https://youtu.be/OCoOPs0iyH4

التعليقات

اترك تعليقاً