التخطي إلى المحتوى

وفاة محرزية العبيدي النائبة التونسية فمن هي ؟
وفاة محرزية العبيدي

وفاة محرزية العبيدي ، هي  نائبة بالبرلمان التونسي وناشطة سياسية واجتماعية وكانت تعمل ايضا في مجال الترجمة ولها العديد من ا لمؤلفات الفكرية التي تناولت من خلال مؤلفاتها قضايا مجتمعية متعددة.

اليوم غادرت حياتنا وصعدت روحها الطاهرة إلي وجه رب كريم رحيم وكتبت العديد من المنصات والمواقع ا لتونسية تنعي فقيدة الوطن وكان سبب وفاتها كوفيد 19 قاتله الله .

العديد من اصدقاء الراحلة كتب اليوم يعزي اسرتها ويعزي البرلمان التونسي الذي قدمت فيه كل مالديها من افكار تهدف لمصلحة المجتمع والوطن والناس خلال دورتين متتاليتين في البرلمان التونسي.

وكانت الراحلة قد شغلت عدة مناصب وعضويات مختلفة كان من اهمها نائب رئيس البرلمان التونسي الدورة السابقة وكانت من انشط النواب تحت قبة البرلمات وتركت خلفها ميراث فكري عظيم لمنفعة البشرية جمعاء.

وتم الاعلان رسميا عن وفاتها اليوم بعد معاناة مع كورونا وكانت قد عاشت لفترة من الزمن في باريس مع زوجها الذي كان يعمل هناك واكملت تعليمها العالي للدراسات هناك ثم عادت الي الوطن لتكمل مسيرة العطاء كنائبة في البرلمان حتي وفاتها اليوم الجمعة 22 يناير 2021 رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته.

ولمزيد من التوثيق بالتواريخ لمراحل مختلفة وجوانب من سيرتها الذاتيه نقدم لكم هذا الفيديو الذي يتناول شخصيتها بالتفاصيل منذ ميلادها وحتي وفاتها عن عمر 57 عاما.

اسرة تحرير ” كايرو تايمز” تتقدم للشعب التونسي بالعزاء في فقيدة الوطن ولاسرة النائبة الراحلة بخالص العزاء والدعوات للراحلة النائبة غفر الله لها واسكنها فسيح جناته .

وفاة محرزية العبيدي

قد يهمك أيضا

شاهد.. سبب وفاة احمد الشريف في تونس عن عمر 42 عامًا (حقيقة الخبر)

التعليقات

اترك تعليقاً