التخطي إلى المحتوى

كف عبير موسي علي يد الصحبي سمارة في البرلمان التونسي اليوم.. شاهد
كف عبير موسي الصحبي سمارة في البرلمان التونسي اليوم

تصدر وسم كف عبير موسي علي يد الصحبي سمارة في البرلمان التونسي اليوم، مؤشرات البحث في تونس خلال الساعات الأخيرة، وحصد المقطع الآف المشاهدات في أقل من 24 ساعة.

يجدر الإشارة إلي أن مقطع كف عبير موسي علي يد الصحبي سمارة في البرلمان التونسي اليوم، سرعان ما انتشر ونال رواجاً واسعاً، واستياء الكثيرون من المواطنون في تونس.

وأظهر شريط الفيديو المنتشر، قيام عضو البرلمان الصحبي سمارة، بصفع زميلته في القاعة عبير موسي أمام الجميع وبحضور وزيرة المرأة.

وقالت عبير موسي في تصريحاتها لوسائل الإعلام المختلفة، وبالأخص قناة العربية، أنها تعرضت أيضًا لوابلاً من الشتائم من قبل المعتدي عليها وزميلتها كذلك الأمر.

وأكدت عبير موسي في حديثها لوكالات الأنباء التونسية، بأن الإخوان لغتهم العنف و الإرهاب فهم يعتدون علي حقوق المرأة التونسية و ينتهكون حرياتها.

يذكر أن هاشتاج عبير موسي، تصدر مؤخراً منصة التدوينات القصيرة تويتر في تونس، وسط تعبير الكثيرون عن آرائهم في الواقعة داخل القاعة المغلقة.

وحصد المقطع الذي حمل عنوان صفع عبير موسي في البرلمان اليوم، ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة إلي الآن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يذكر أن عبير موسي، هي سياسية تونسية الجنسية، تشغل منصب رئيس الحزب الدستوري الحر منذ 13 أغسطس عام 2016، وهي من مواليد يوم ( 15 مارس 1975)، وتبلغ من العمر 46 عاماً، ولدت ونشأت داخل مدينة المنستير.

علاوة علي ذلك، فإن عبير موسي حاصلة على درجة الماجستير في القانون وشهادة الدراسات المعمقة في القانون الاقتصادي وقانون الأعمال، كما أنها حاصلة علي عضوية نقابة المحامين.

وكان تساءل الكثيرون عبر محركات البحث، عن من هو زوج عبير موسي وكم عدد أولادها، والجدير بالذكر أنها متزوجة ولها طفلتين.

التعليقات

اترك تعليقاً