التخطي إلى المحتوى

هدير عبد الناصر انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

نشرت منصة حسابات النجوم، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للنجمة المصرية الشابة هدير عبد الناصر علي انستقرام ، وذلك بعدما تساءل جمهورها عن حسابها الشخصي من أجل متابعتها أول بأول.

هدير عبد الناصر السيرة الذاتية

هي ممثلة مصرية، في العقد الثاني من العمر، من مواليد محافظة الجيزة وتقيم في القاهرة حاليًا، حاصلة علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، ثم شاركت في أولى عمل لها بمسرحية بمشاركة منة حمدي، نالت أفضل ممثلة دور ثاني عن أداءها المميز، كما شاركت في المسلسل الرمضاني “لعبة النسيان” عام 2020، وبرزت من خلال ظهورها المميز في مسلسل “لؤلؤ” للنجمة مى عمر والذي يجري عرضه حاليًا 2021.

هدير عبد الناصر انستقرام

يوجد ما يزيد عن 3 حسابات مختلفة وموثوقة تحمل أسم “Hadeer Abdel nasser”، وأعلاها يحظى بـ200 ألف متابع، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابها الموثوق علي منصة التواصل الاجتماعي : أضغط هنا.

علي سياق متصل، كان آخر ظهور للممثلة هدير عبد الناصر عبر شاشة التلفزيون من خلال أستضافتها مع الإعلامية المميزة منى الشاذلي ببرنامجها “معكم منى الشاذلي” والتي يتم إذاعته حصراً من خلال شاشة دي إم سي.

يشار إلي أن المسلسل الناجح “لؤلؤ” والذي يتم عرضه حاليًا عبر شاشة التلفزيون، يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم 🙁 مي عمر: (لؤلؤ)، أحمد زاهر: (طارق)، نجلاء بدر: (نهال)، نرمين الفقي، إدوارد، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، أشرف زكي)، وآخرون.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من هي مريم المعشني انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد Instagram

انجي كيوان ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة وحسابها الرسمي علي انستقرام

حساب كاسيا لينهاردت علي  انستقرام الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً