التخطي إلى المحتوى

كاسيا لينهاردت انستقرام الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

تابع الحساب الرسمي والوحيد علي «انستقرام-instagram» لعارضة الأزياء كاسيا لينهاردت kasia lenhardt صديقة جيروم بواتينغ لاعب البايرن، من أجل مشاهدة أحدث صورها، وتجدون الرابط الأصلي لحسابها مرفق بالأسفل.

كاسيا لينهاردت ويكيبيديا

تبلغ من العمر 25 عامًا كونها من مواليد يوم 27 أبريل عام 1995 ميلاديًا، تعمل في مجال عرض الأزياء، تحمل الجنسية الألمانية، تُعتبر صديقة ليست مقربة لـ”جيروم بواتينغ” لاعب بايرن ميونخ الحالي، حيث كانت تجمع بينهما صداقة قوية، ولكنه تخلى عنها مؤخراً بعدما شك بها وأتهمها بالخيانة.

كاسيا لينهاردت انستقرام – kasia lenhardt instagram: أضغط هنا.

سبب وفاة كاسيا لينهاردت

نشرت صحيفة بريطانية يوم الأربعاء 10 فبراير 2021، تفاصيل سبب وفاة كاسيا لينهاردت عارضة الأزياء الألمانية، كشفت الصحيفة أنه تم العثور عليها ميتة في منزلها، وعن سبب الوفاة قالت أن الشرطة تجري التحري عنها لمعرفة سبب الوفاة.

أقامت عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت علاقة مع لاعب كرة القدم جيروم بواتينغ طالت لمدة ثلاث أشهر، وسبب الخلاف بينهما أو أتهام بعضهما البعض بخيانة الأخر، وتم العثور علي جثة كاسيا في منزلها عقب أيام من خلافها مع صديقها السابق جيروم.

و جيروم بواتينغ هو لاعب كرة قدم، يلعب حاليًا لصالح فريق بايرن ميونخ في مركز قلب دفاع، وهو من مواليد 3 سبتمبر عام 1988 أي أنه يبلغ من العمر 32 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وأفادت مصادر عن قيان بواتينج نجم بايرن ميونخ يترك معسكر فريقه في الدوحة ويغادر لألمانيا بعد وفاة صديقته السابقة من أجل الذهاب إليها.

موضوعات ذات صلة:

بسمة الكويتية انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram

ابتسام العطاوي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram

وعد البشيري انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً